شريف إكرامى يعلن رحيله عن الأهلى فى بيان مؤثر.. اعرف ماذا قال؟

أعلن شريف إكرامى حارس مرمى الفريق الأول فى النادى الأهلى رحيله عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالى.

 

 

وقال شريف إكرامى فى تغريدات على حسابه الرسمى بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” :” بعد مشوار امتد أكثر من 23 عاما ناشئاً ولاعبا بالفريق الأول، ومع اقتراب نهاية تعاقدى الحالى، فقد استخرت الله فى اتخاذ أحد أهم قراراتى وأصعبها داخل النادى الأهلى والتى بها أرفع الحرج عن مجلس الإدارة الذى أكن له كل احترام ولما استشعرته أيضا من حساسية تجاه هذا الملف.

 

23 عاما اعتدت فيها على تحمل المسئولية داخل الملعب فلا يوجد متعه فى كرة القدم أكثر من متعة المباريات والمشاركة فيها حاملا شعار الأهلى، وظل هدفى خلال الفترة الماضية محاولة العودة من جديد للعرين بالجهد الشاق والصبر منتظراً فرصة حقيقية ولكن يوم تلو الآخر يصبح الواقع أكثر صعوبة.

صراع معنوى شديد أجبرنى على ضرورة اتخاذ القرار الأصعب، فهو النادى الذى بداخلى ذكرى جميلة فى كل ركن من أركانه والفريق الذى لم أتخيل أن أحمى عرين آخر سواه، فالقرار كان عبئا نفسيا ثقيلا ولكن ترك مركزى بلا أزمات فنية واستقرار الفريق وموقف الإدارة، كلها عوامل أعانتنى على اتخاذ القرار.

 

لم أكن أنوى مطلقا اتخاذ قرار اللعب خارج النادى الأهلى، لكن فى نفس الوقت حاولت جاهدا السيطرة على رغبتى فى التواجد داخل الملعب، فتره ليست بالقصيرة دامت اكثر من عامين شهد فيهم الجميع باحترافى والتزامى الكامل، مطبقاً كل ما تعلمته من مبادئ ونظام وسلوك طوال مسيرتى داخل النادى.

 

فلم يكن هنالك أى خيار غير ضرورة البحث عن مكان آخر أتواجد فيه داخل الملعب، قرار يقبله ويدعمه العقل ويرفضه بشده القلب، فالنادى الأهلى وجمهوره هما الأساس الذى صنع اسم وعائلة إكرامى، لكن رغبتى الشديدة فى المشاركة داخل الملعب قبل فوات الأوان حالت دون استمرارى.

 

فى البداية أود أن أشكر مسئولى النادى الأهلى سواءً كانت رغبتهم استمرارى داخل الفريق أم لا وكل التوفيق لهم فى ما هو قادم.. شكراً جزيلا لكل مدرب حراس مرمى ومدير فنى تعاملت معه، فكل منكم كان له بصمه استفدت منها خلال مشوارى داخل جدران النادى.

 

جمهور الأهلى الكبير، مساندتكم ودعمكم كانوا السبب الرئيسى فى أى نجاح حققته أو كنت جزء منه، فأنتم من صنعتم الكيان الكبير وشعبية نجومه ومازلتم، وحبكم واحترامكم بالنسبة لى أكثر أهمية من أى بطولات تحققت وسيظلان دائما التاريخ الحقيقى وأجمل ذكرى لى فى مشوارى.

 

شكراً من القلب لكل من ساندنى خلال مسيرتى سواء حبا فى شخصى أو دعمًا للنادى الأهلى،فكنتم دائما الدافع الرئيسى للاستمرار و المثابرة،وشكرا أيضاً لكل من انتقدنى أو تجاوز فى حقى كرهاً فى شخصى أو للنادى الأهلى،فكنتم دائماً الوقود الذى يستفز قدراتى و لكم جميعا منى كامل الاحترام.

 

فى النهاية أخطأت أحيانا و أجدت أحيانا، و لكن يعلم الله و كل من عمل معى خلال مشوارى أنى لم أقصر يوما تجاه مسئوليتى داخل الملعب أو خارجه، وكان هدفى دائما خدمة الفريق لتحقيق أهدافه وتجسيد شخصية النادى وإرساء مبادئه ومحاولة كسب احترام الجميع، وأتمنى أن أكون قد وفقنى الله فى ذلك.

 

كل التفاصيل وما يخص خطوتى المقبلة سأعلن عنها بوضوح حين الاستقرار عليها وفى التوقيت المناسب، كل تركيزى الآن مع فريقى لتحقيق موسم أخير ناجح يرضى طموحات جمهورنا الكبير والأداء بإخلاص حتى آخر يوم لى داخل القلعة الحمراء.

 

بنهاية الموسم الحالى ينتهى دورى كلاعب داخل جدران بيتى، بإرادتى أرحل من الباب الكبير، مرفوع الرأس، فخور بما حققته، باحثا عن تجربة وتحدى جديدين، وسأظل دائما ممتن لهذا الكيان وفخوراً بانتمائى له ولجمهوره أصحاب الفضل بعد الله فى كل شيء، وأعود إليه يوما ما مستقبلا إذا شاءت الأقدار.

 

 

كان شريف إكرامى قد ابتعد عن المشاركة مع الأهلي والمنتخب المصرى بعد تألق محمد الشناوى زميله فى القلعة الحمراء.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.