مؤمن زكريا يسلم درع الدوري الـ42 للاعبي الأهلي وفتحي يودع الجماهير

استمر الأهلى فى تسجيل الأرقام والتربع على قمة الكرة المصرية، بعد نجاحه فى الحسم المبكر لبطولة الدورى هذا الموسم، قبل نهاية المسابقة بـ7 جولات كاملة، وبعد تحقيق الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، فى ختام الموسم، يحطم المارد الأحمر رقمه القياسى السابق المسجل باسمه فى موسم 2017-2018 وهو 88 نقطة، حيث وصل الأهلى فى الموسم الحالى 2019 – 2020 للنقطة 89.

 

وحضر مؤمن زكريا إلى الملعب فتركت الكاميرا أحداث المباراة وظلت تتابعه حتى جلس في مقعده ليشاهد مباراة طلائع الجيش والأهلي في ختام الدوري المصري.

 

وفاز الأهلي على طلائع الجيش بثلاثية  دون رد في آخر مباريات الدوري المصري لموسم 2019/2020 والتي أقيمت بملعب الأهلي we السلام.

 

رفع الأهلي بطل الدوري رصيده إلى النقطة 89، وتجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 41 في المركز العاشر.

 

وشهدت المباراة آخر ظهور لأحمد فتحي قائد الأهلي بالقميص الأحمر، بعد انتهاء مسيرته مع القلعة الحمراء بعد 12 موسما.

 

وانتهى تعاقد أحمد فتحي مع الأهلي بنهاية الدوري ومن ثم سيبدأ مسيرة جديدة مع فريق بيراميدز.

 

وحضر مؤمن زكريا لاعب الأهلي إلى ملعب المباراة ليكون هو بطل ليلة احتفال الفريق الأحمر بتتويجه بلقب الدوري الـ42، وليسلم درع الدوري إلى لاعبي الأهلي.

 

لم ينتظر الأهلي سوى 45 ثانية ليسجل الهدف الأول في شباك طلائع الجيش بقدم وليد سليمان بعد تمريرة رائعة من كهربا في عمق الدفاع استغلها وغالط الحارس محمد باسم ثم وضع الكرة في الشباك الخالية.

 

ونجح جيرالدو في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 18 بعدما انفرد بالمرمى من تمريرة أليو بادجي، ليضع الكرة من أعلى الحارس محمد بسام بمهارة رائعة في الشباك.

 

وجاء الدور على كهربا ليضيف الهدف الثالث بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 37 ذهبت على يمين محمد بسام.

 

واحتفل كهربا بخلع قميصه وإظهار صورة مؤمن زكريا.

 

وعاد الحكم لمراجعة الهدف بالفيديو لكنه أكد صحة الهدف وعدم وجود حالة تسلل على كهربا.

 

وشارك الثنائي محمد هاني وياسر إبراهيم بدلا من عربي بدر وأحمد فتحي.

وخرج أحمد فتحي في الدقائق الأخيرة من المباراة لينال تحية الجماهير ولاعبي الأهلي في المباراة الأخيرة له مع القلعة الحمراء.

 

كتبت سمر إبراهيم

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.