الزمالك يرفض الإعلان عن قيمة احتراف مصطفى محمد

ترفض إدارة نادي الزمالك الإعلان عن العرض المادي الأخير الذى قُدمه نادي سانت إيتيان الفرنسي للحصول على خدمات مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول بالقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.

 

وتحفظت الإدارة على الإعلان عن قيمة الصفقة متمسكة بأن تتم المفاوضات فى سرية تامة وعدم الإفصاح عن بنود التعاقد أو قيمة الصفقة فى الوقت الحالي لحين إتمامها بشكل رسمي.

 

وكشف مصدر مسئول بالزمالك أن الإدارة الحالية رفضت الإفصاح عن المقابل المادي المعروض من النادى الفرنسى لشراء مصطفى محمد، لافتًا إلى أن هذا الرفض يأتي خوفًا من “جشع” بعض الأندية التى قد تطلب مبالغ خرافية فى حال دخول الزمالك فى مفاوضات مع أي لاعب من لاعبيها، بداعي أن خزينة النادي الأبيض انتعشت بقيمة صفقة احتراف مصطفى محمد.

 

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك تنازلت عن بعض الشروط التى كانت حُددت من أجل الموافقة على رحيل مصطفى محمد، وفى مقدمتها أن يحصل النادي الأبيض على 6 ملايين دولار، فى ظل العرض الأخير الذى كان قدم من سانت أتيان بقيمة 4 ملايين دولار، بالإضافة إلى مليون ونصف مليون دولار نسبة نظير نسبة المشاركة والأهداف التى سيسجلها اللاعب فى الدورى الفرنسى.

 

وأضاف أن إدارة الزمالك نجحت فى الوصول مع النادى الفرنسي لعرض مرضي للطرفين، وإن المفاوضات تسير فى طريقها الصحيح، وتتبقى بعض التفاصيل الأخيرة لإتمام الصفقة بشكل رسمي ثم الإعلان عنها.

 

وكان عصام سالم المتحدث الإعلامى لنادى الزمالك، أكد أن ناديه بصدد إعلان الموافقة على احتراف مصطفى محمد فى صفوف سانت إيتان الفرنسي خلال ساعات.

 

وقال عصام سالم فى مداخلة هاتفية لبرنامج “مع شوبير” عبر إذاعة أون سبورت إف إم: “خلال ساعات سوف يعلن الزمالك موافقته على احتراف مصطفى محمد فى صفوف سانت ايتان الفرنسى، كل الطرق تؤدى لذلك”.

 

وتابع عصام سالم: “مصطفى محمد مصمم على الاحتراف والزمالك ينتظر رتوش بسيطة من الفريق الفرنسى من أجل إنهاء الصفقة بشكل رسمى وإعلان القرار”.

 

وأضاف بخصوص المفاوضات مع ثنائى المقاولون العرب محمد مجلى وسيف الدين الجزيرى : “مسئولو المقاولون نفوا الصفقة، بينما فى الزمالك سوف نسعى لإبرام صفقات لدعم الفريق قبل إنطلاق دور المجموعات بدوري الابطال الافريقى .

 

وتبدو كل الامور مطروحة حتى 31 يناير الجارى ، الزمالك عازم على مصالحة جماهيره بعد خسارة 4 بطولات سواء الدوري ودوري الابطال وكأس مصر وكذلك مونديال الأندية وكأس السوبر بالتبعية بعد خسارة الكأس ودوري الابطال”.

 

 

كتبت سمر إبراهيم

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.