صاعقة البرق تضرب 4 هنود .. شاهد لحظة سقوطهم على الأرض وهل ماتوا؟.. فيديو

سجل فيديو كاميرا للمراقبة فى إحدى حدائق الهند لحظة صعق 4 أشخاص يعملون بالحديقة من البرق فى يوم ممطر، رغم أنهم لجأوا  للاحتماء تحت شجرة.

 

 

وظهر فى الفيديو 4 أشخاص يحتمون بالشجرة إلا أن ذل لم يمنع البرق من صعقهم وإسقاطهم أرضا بعدما ضربهم بقوة .

كشفت صحيفة “إنديا توداى” الهندية تفاصيل الحالة الصحية للرجال الذين لحسن حظهم بقوا على قيد الحياة وتم نقلهم للمستشفى، رغم المشهد الذى رصده الفيديو يجعل من يشاهده يعتقد بنسبة كبيرة أنه من المستحيل أن يبقى هؤلاء أحياء.

 

 

وقالت الصحيفة الهندية إن السرعة فى نقل الرجال الأربعة إلى مستشفى خاص جعل فرصهم فى البقاء أحياء كبيرة، وأنقذت حيواتهم، وتلقوا علاجات من الحروق التى أصابتهم.

 

وأضافت الصحيفة فى شرحها لموقف الرجال الأربعة أنهم قرروا بعد سقوط الأمطار الاحتماء بشجرة آملين أن تبعدهم عن دائرة الخطر، خاصة أن ظروف عملهم فى  Vatika Signature Villas  تفرض عليهم التواجد رغم المطر حيث إنهم مسئولين عن أعمال تجميل الحديقة، إلا أن صاعقة البرق سقطت عليهم، وأظهر الفيديو قوة الصاعقة عليهم حيث سقطوا جميعا أرضا، قبل أن يتم نقلهم للمستشفى.

 

 

وأوضحت الصحيفة أن ثلاثة من الرجال الأربعة حالتهم مستقرة وخرجوا من دائرة الخطر، إلا أن الرابع مازال فى العناية المركوة للعلاج من أثر الصاعقة خاصة أن حالته حرجة للغاية.

 

 

كتبت إيمان عصام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.