بسبب ركلة جزاء بيراميدز .. استبعاد أمين عمر من تحكيم مباريات كأس مصر

بسبب ركلة جزاء بيراميدز .. استبعاد أمين عمر من تحكيم مباريات كأس مصر.

إستقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة استبعاد الحكم الدولي أمين عمر من إدارة المباريات كأس مصر عقب إدارة مباراة سموحة وبيراميدز أمس الجمعة .

 

وجاء الاستبعاد بسبب ركلة الجزاء الغير صحيحية التي احتسبها أمين عمر ضد سموحة كما تدرس لجة الحكام إستبعاد أمين عمر من المباريات الأولى لبطولة الدورى الممتاز فى الموسم الجديد .

 

يذكر أن مباراة دور الـ 16 لكأس مصر تقام دون تقنية الفيديو بقرار من اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد.

 

ويأتي غياب التقنية تنفيذًا لقرار اللجنة المكلقة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بعدم تطبيق تقنية الفيديو في كأس مصر، باستثناء الدور قبل النهائي والنهائي.

 

 

وهاجم محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة أمين عمر بعد اللقاء .

 

وكتب عامر على صفحته “فيس بوك”، “ولا يزال الظلم ضد سموحة مستمر فضيحة الموسم تبدأ مبكرا بطلها أمين عمر الهدف الأول فخر الدين يوسف يحجز اللعب محمد شكرى بيده وفاول واضح للجميع والهدف الثالث وبعد ضغط سموحة لإحراز هدف التعادل يفاجأنا نبغه التحكيم بضربه جزاء لم، ولن يراها إلا نابغه التحكيم أمين عمر وبدايه موسم ولا أروع”.

 

وكان فريق بيراميدز قد تأهل للدور ربع النهائي، بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على سموحة، في اللقاء الذي أقيم بملعب استاد السويس، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

 

وسجل هدفي فوز بيراميدز عن طريق كل من “فخر الدين بن يوسف، وعبد الله السعيد، ورمضان صبحي” من ركلة جزاء في الدقائق 44’47’95، فيما أحرز هدف سموحة عن طريق “عبد الكبير الوادي” بالدقيقة 70.

 

كتب إبراهيم دراهم

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.