العباقرة قادرون باختلاف .. فتح باب التقديم للموسم الأول

أعلن الروائى عصام يوسف فتح باب التقديم للموسم الأول من العباقرة قادرون باختلاف بعد النجاحات الكبيرة التى حققها برنامج العباقرة فى عدة مواسم سابقة.

 

ونشر الروائى عصام يوسف عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك البيانات المطلوبة من الراغبين فى التقدم للمشاركة فى الموسم الأول من العباقرة قادرون باختلاف .

 

 

وقال السيناريست عصام يوسف عبر فيس بوك:”من عميد الأدب العربي طه حسين.. لمعجزة الأدب العربي مصطفى صادق الرافعي.. مروراً بالغواص في بحر النغم عمار الشريعي.. وصولاً بقاهر المستحيل وأعجوبة تنس الطاولة إبراهيم حمدتو، وصاحبة الضحكة الجميلة، السباحة رحمة خالد؛ أول مذيعة مصرية من أصحاب متلازمة “داون”.. نماذج ملهمة، تحدوا الظروف وحققوا نجاحا منقطع النظير وضربوا مثل لنا جميعا.. “لا إعاقة لكل صاحب إرادة”.

 

وأوضح عصام يوسف أن الراغبين فى التقدم للاشتراك في العباقرة “قادرون باختلاف”  الموسم الأول يمكنه إرسال بياناتع عبر الإيميل [email protected].

 

وأشار إلى ان البيانات المطلوبة تتضمن ( الاسم- صورة الرقم القومي- المحافظة- شهادة التخرج (جامعة- معهد)- رقم الموبايل- صورة شخصية- السيرة الذاتية.

 

وأضاف يوسف أنه سيتم الرد من قبل فريق الإعداد، موضحا أن التقديم بداية من الاثنين ٩ مايو حتى يوم الخميس ٢٦ مايو.

وتتضمن شروط التقديم فى العباقرة قادرون باختلاف أن يكون المتقدم من ذوي الهمم، التقديم فردي من خلال المشارك فقط، وليس كفريق.

 

 

 

ونوه الروائى عصام يوسف بأن التقديم سيكون عبر الإيميل فقط، ولن يتم النظر إلى أي وسيلة أخرى، وانه يمنع التقديم بأكثر من إيميل، متمنيا التوفيق لكل المتقدمين للمشاركة فى الموسم الأول من العباقرة قادرون باختلاف .

 

يأتى الموسم الأول من العباقرة قادرون باختلاف بعد نجاح كبير للعباقرة فى مواسم عديدة سواء على صعيد المدارس أو الجامعات أو العائلات.

 

 

كتبت إيمان عصام 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.