فرص عمل للسيدات سبب سقوط الفتيات فى شباك شيطان القليوبية منتحل صفة أنثى

فرص عمل للسيدات قد تكون سببا فى سقوط الفتيات والسيدات فى شرك الشيطان، فى الفترة الأخيرة تنوعت حالات النصب باستخدام وسائل التواصل الاجتماعى خاصة فى ظل وجود طلب كبير وإقبال على أى رابط  على فيس بوك أو واتس آب يحمل كلمة فرصة عمل.

 

نسج شيطان القليوبية شباكه للفتيات منتحلا صفة أنثى وإعلان يحمل بشرى بتوفير فرص عمل للسيدات والفتيات واستدراجهن والحصول منهن على فيديوهات وصور شخصية واستخدامها في ابتزازهن.

 

جهات التحقيق في القليوبية، قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة انتحال صفة أنثى، والإعلان عن توفير فرص عمل للسيدات والفتيات، واستدراجهن والحصول منهن على فيديوهات وصور شخصية واستخدامها في ابتزازهن، كما استعجلت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها، وذلك بعد الاستماع لأقوال المجنى عليهن.

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة، يفيد بتلقي العديد من البلاغات، من عدد من السيدات والفتيات، بتعرضهن للنصب من قبل أحد الأشخاص ينتحل صفة فتاة وتواصل معهن عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتهديدهن للحصول منهن على أموال.

 

تم تشكيل فريق بحث جنائى، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، أحد الأشخاص، انتحل صفة أنثى وأعلن عن توفير فرص عمل للسيدات والفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي، ما مكنه من استدراجهن وتحصل على صور ومقاطع فيديو لهن استخدمها فى ابتزازهن.

 

وكشفت تحريات رجال المباحث إلى أن المتهم ارتكب 5 وقائع سابقة بنفس الأسلوب، وبعد تقنين الإجراءات ألقى القبض على المتهم وبحوزته هاتف محمول بفحصه فنيًا تبين وجود آثار ودلائل على ارتكابه الوقائع، وبمواجهته اعترف بارتكاب الوقائع بقصد التحصل على المال وتحرر المحضر اللازم، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

 

كتبت إيمان عصام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.