مباراة الزمالك والمصرى فى الدورى العام .. موعد لقاء اليوم

مباراة الزمالك والمصرى فى الدورى محور اهتمام الجمهور، حيث يستعد نادي الزمالك اليوم لمواجهة المصري البورسعيدي اليوم في تمام الساعة 7 مساء علي استاد برج العرب،  ضمن مباريات الدوري الممتاز .

 

أعلن البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق نادي الزمالك، عن  التشكيل الذي سيبدأ مباراة الزمالك والمصرى فى الدورى .

 

ويلعب الزمالك بطريقته المعتادة وهي (وهيّ (3-4-2-1)، وقد أجري فيريرا تغييرا وحيدا عن مباراة الكأس الماضية حيث سيعتمد في حراسة المرمي علي محمد صبحي علي حساب محمد عواد .

و يضم التشكيل

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – حمزة المثولثي.

خط الوسط: عمر جابر – محمد أشرف ‘روقا’ – عمرو السيسي – سيد عبد الله.

خط الوسط الهجومي: إمام عاشور – أحمد سيد ‘زيزو’.

 

يأتي ترتيب نادي الزمالك في المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد (7 نقاط) من ثلاث مباريات بالفوز على سموحة وسيراميكا كليوباترا، والتعادل مع إنبي في الجولة الماضية بنتيجة (1-1)، بينما يحتل فريق المصري المركز الحادي عشر برصيد (4 نقاط) من ثلاث مباريات بالفوز في مباراة إنبي والتعادل مع بيراميدز والخسارة من سيراميكا كليوباترا في الأسبوع الأول.

 

ويذكر أن  فريق الزمالك التقى بفريق المصري البورسعيدي، مساء السبت الماضي، وانتهت المباراة بفوزه بنتيجة (1-0) في دور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر.

 

ترتيب الزمالك فى جدول الدورى 

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث فى ترتيب جدول الدورى المصرى برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، حيث حقق الفوز على سموحة بهدفين نظيفين وعلى سيراميكا بثنائية نظيفة والتعادل مع إنبى 1/ 1.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والمصرى

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والمصرى البورسعيدى فى الدوري  فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

كتبت مروة صلاح الدين

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.