سعر الدولار الأمريكي اليوم بالبنوك العاملة في مصر

سعر الدولار الأمريكي اليوم بالبنوك العاملة في مصر

يرصد موقع حال ومال سعر الدولار الأمريكي اليوم  بالبنوك العاملة في مصر مقابل الجنيه المصري تلبية” لرغبة متابعيه في معرفة ذلك.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك الأهلي المصري 

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك الأهلي المصري مقابل الجنيه المصري 24, 5 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,55 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار في البنك الأهلي الكويتيABK

سجل سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي الكويتي-ABK مقابل الجنيه المصري 24,55 جنيه للشراء في حين سجل سعربيعه 24,60 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار  اليوم في البنك المركزي المصري 

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك المركزي المصري مقابل الجنيه المصري 22,53 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه24,61 جنيه وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

الدولار  اليوم في بنك الإسكندرية 

سجل سعر الدولار  اليوم  في بنك الإسكندرية مقابل الجنيه المصري 24,53 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,6جنيه وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك مصر

سجل سعر الدولار  اليوم في بنك مصر24,5 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,55 ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدوليCIB

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك التجاري الدولي- CIB مقابل الجنيه  المصري 24,54  جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,6 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار  اليوم في البنك العربي الدولي 

سجل سعر الدولار  اليوم في البنك العربي الدولي مقابل الجنيه المصري 24,5 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,6 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار  اليوم في بنك  أبوظبي الإسلاميADIB

سجل سعر الدولار اليوم  في بنك أبوظبي الإسلامي-ADIB مقابل الجنيه المصري 24,58  جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,60 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك  التنمية الصناعية 

سجل سعر الدولار  اليوم في بنك التنمية الصناعية مقابل الجنيه المصري 24,50 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,60 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك بلوم مصر

سجل سعر الدولار  اليوم في بنك بلوم مصر مقابل الجنيه المصري 24,50 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,60  جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي  في البنك العقاري المصري العربي 

سجل سعر الدولار في البنك العقاري المصري العربي مقابل الجنيه المصري 24,54 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,6 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي  في البنك المتحد

سجل سعر الدولار  اليوم في المصرف المتحد مقابل الجنيه المصري 24,50 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,60 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار  اليوم في بنك التعمير والإسكان

سجل سعر الدولار  اليوم في بنك التعمير والإسكان مقابل الجنيه المصري 24,56 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,60 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار  اليوم في بنك الاستثمار العربيAI

سجل سعر الدولار  اليوم في بنك الاستثمار العربي-AIمقابل الجنيه المصري 24,58 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه24,61 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار  اليوم في البنك العربي الدوليAIB

سجل سعر الدولار  اليوم في البنك العربي الدوليAIB – مقابل الجنيه المصري 24,58 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,60 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي في البنك البركة 

سجل سعر الدولار  اليوم في بنك البركة مقابل الجنيه المصري 24,50 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,60 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي  في  بنك Saib

سجل سعر الدولار  في  بنك Saib مقابل الجنيه المصري 24,5 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,6 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي في البنك المصري الخليجي EG Bank

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك المصري الخليجي -EG Bank – مقابل الجنيه المصري 24,58 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,61 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار  اليوم في بنك ميد بنك

سجل سعر الدولار الأمريكي  في  بنك ميد بنك مقابل الجنيه المصري 24,54 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,61 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

ويذكر أن قرار البنك المركزي المصري برفع سعر الفائدة بواقع 200 نقطة، ما يعادل 2٪ في اجتماعه الاستثنائي  يوم الخميس الموافق 19مايو2022 جاء من أجل احتواء الضغوطات التضخمية الناجمة عن جانب الطلب وارتفاع معدل نمو السيولة المحلية والتوقعات التضخمية والآثار الثانوية لصدمات العرض.

ولدعم هدف استقرار الأسعار على المدى المتوسط، قررت لجنة السياسة النقدية في اجتماعها الاستثنائي رفع سعر عائد الإيداع  والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 200 نقطة أساس، ليصل إلى 13,25٪ و14,25٪ و13,75٪، على الترتيب .

وتوقعت اللجنة أن تؤدي الزيادة في الأسعار العالمية والمحلية إلى ارتفاع معدل التضخم العام عن نظيره المستهدف من قبل البنك المركزي والبالغ 7٪ (± 2 نقطة مئوية) في المتوسط حلال الربع الرابع من عام 2022 .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.