سعر الدولار الأمريكي الآن بالبنوك العاملة في مصر

سعر الدولار الأمريكي الآن بالبنوك العاملة في مصر

يرصد موقع حال ومال سعر الدولار الأمريكي اليوم  بالبنوك العاملة في مصر مقابل الجنيه المصري  تلبية” لرغبة متابعيه في معرفة ذلك.

وسجل سعر الدولار الأميركي الآن في البنوك كالآتي.

سعر الدولار الأمريكي  الآن في البنك الأهلي المصري 

سجل سعر الدولار الأمريكي الآن في البنك الأهلي المصري مقابل الجنيه المصري 24, 64 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,69 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الآن في البنك الأهلي الكويتيABK

سجل سعر الدولار الأمريكي الآن في البنك الأهلي الكويتي-ABK مقابل الجنيه المصري 24,70 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,75 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي الآن في البنك المركزي المصري 

سجل سعر الدولار الأمريكي الآن في البنك المركزي المصري مقابل الجنيه المصري 22,68 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,76 جنيه ويأتي ذلك  وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

الدولار الأمريكي الآن في بنك الإسكندرية 

سجل سعر الدولار الأمريكي الآن في بنك الإسكندرية مقابل الجنيه المصري7 24, جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,75 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي الآن في بنك مصر

سجل سعر الدولار الأمريكي الآن في بنك مصر24,64 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,69 ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك التجاري الدوليCIB

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك التجاري الدولي- CIB مقابل الجنيه  المصري 24,64  جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,74 جنيه ويأتي ذلك وفقًا لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك العربي الدولي 

سجل سعر الدولار الأمريكي الآن في البنك العربي الدولي مقابل الجنيه المصري 24,61 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,71  جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي الآن في بنك  أبوظبي الإسلاميADIB

سعر الدولار الأمريكي الآن في بنك أبوظبي الإسلامي-ADIB مقابل الجنيه المصري 24,72 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,75 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي الآن في بنك  التنمية الصناعية 

سجل سعر الدولار الأمريكي الآن في بنك التنمية الصناعية مقابل الجنيه المصري 24,65 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,75 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي الآن في بنك بلوم مصر

سجل سعر الدولار الأمريكي الآن في بنك بلوم مصر مقابل الجنيه المصري 24,65 للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,75  جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي الآن في البنك العقاري المصري العربي 

سجل سعر الدولار الأمريكي الآن في البنك العقاري المصري العربي مقابل الجنيه المصري 24,69 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,75 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي الآن في البنك المتحد

سجل سعر الدولار الأمريكي الآن في البنك المتحد مقابل الجنيه المصري 24,65 جنيه  للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,75 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي الآن في بنك التعمير والإسكان

سجل سعر الدولار الأمريكي الآن في بنك التعمير والإسكان مقابل الجنيه المصري 24,70 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,75 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي الآن في بنك الاستثمار العربيAI

سجل سعر الدولار الأمريكي الآن في بنك الاستثمار العربي-AIمقابل الجنيه المصري 24,65 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,75 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي الآن في بنك البركة 

سجل سعر الدولار الأمريكي الآن في بنك البركة مقابل الجنيه المصري 24,65 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,75 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي الآن في  بنك Saib

سجل سعر الدولار الأمريكي الآن في بنك Saib مقابل الجنيه المصري 24,65 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,75 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي الآن في البنك المصري الخليجي -EG Bank –

سجل سعر الدولار الأمريكي الآن في البنك المصري الخليجي -EG Bank – مقابل الجنيهالمصري 24,7 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,75 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك ميد بنك

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم في  بنك ميد بنك مقابل الجنيه المصري 24,67 جنيه للشراءفي حين سجل سعر بيعه 24,72 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

ويذكر أن قرار البنك المركزي المصري برفع سعر الفائدة بواقع 200 نقطة، ما يعادل 2٪ في أجتماعه الاستثنائي  يوم الخميس الموافق 19مايو2022 جاء من أجل احتواء الضغوط التضخمية الناجمة عن جانب الطلب وارتفاع معدل نمو السيولة المحلية والتوقعات التضخمية والآثار  الثانوية لصدمات العرض.

ولدعم هدف استقرار الأسعار على المدى المتوسط، قررت لجنة السياسة النقدية في اجتماعهاالاستثنائي رفع سعر عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 200 نقطة أساس، ليصل إلى 13,25٪ و14,25٪ و13,75٪، على الترتيب.

وتوقعت اللجنة أن تؤدي الزيادة في الأسعار العالمية والمحلية إلى ارتفاع معدل التضخم العامعن نظيره المستهدف من قبل البنك المركزي والبالغ 7٪ (± 2 نقطة مئوية) في المتوسط حلالالربع الرابع من عام 2022 .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.