سعر الدولار الأمريكي الآن بالبنوك فى مصر

سعر الدولار الأمريكي الآن بالبنوك العاملة في مصر

يرصد موقع حال ومال سعر الدولار الأمريكي الآن بالبنوك العاملة في مصر مقابل الجنيه المصري تلبية” لرغبة متابعيه في معرفة ذلك.

وسجل سعر الدولار الأمريكي  الآن في البنوك كالآتي.

سعر الدولار الأمريكي الآن في البنك الأهلي المصري 

سجل سعر الدولار الأمريكي الآن في البنك الأهلي المصري مقابل الجنيه المصري30, 13 جنيه للشراء في حين سجل سعربيعه30,23  جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي الآن في البنك الأهلي الكويتيABK

سجل سعر الدولار الأمريكي الآن في البنك الأهلي الكويتي-ABK مقابل الجنيه المصري30,26 جنيه للشراء في حين سجل سعربيعه30,33  جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي الآن في البنك المركزي المصري 

سجل سعر الدولار الأمريكي الآن في البنك المركزي المصري مقابل الجنيه المصري30,23 جنيه للشراء في حين سجل سعربيعه30,33 جنيه وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي  الآن في بنك الإسكندرية 

سجل سعر الدولار الأمريكي الآن في بنك الإسكندرية مقابل الجنيه المصري30,23 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه30,33  جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي الآن في بنك مصر

سجل سعر الدولار الأمريكي الآن في بنك مصر 30,13 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 30,23  جنيه ويأتي ذلك وفقاً  لاخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي الآن في البنك التجاري الدوليCIB

سجل سعر الدولار الأمريكي الآن في البنك التجاري الدولي- CIB مقابل الجنيه  المصري 30,23  جنيه للشراء في حين سجل سعربيعه30,33 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي الآن في البنك العربي الدولي 

سجل سعر الدولار الأمريكي الآن في البنك العربي الدولي مقابل الجنيه المصري30,23 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه  30,33 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي الآن في بنك  أبوظبي الإسلاميADIB

سعر الدولار الأمريكي الآن في بنك أبوظبي الإسلامي-ADIB مقابل الجنيه المصري 30,28  جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 30,33  جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي الآن في بنك  التنمية الصناعية 

سجل سعر الدولار الأمريكي الآن في بنك التنمية الصناعية مقابل الجنيه المصري 30,13 جنيه للشراء في حين سجل سعربيعه30,23 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي الآن في بنك بلوم مصر

سجل سعر الدولار الأمريكي الآن في بنك بلوم مصر مقابل الجنيه المصري30,23 للشراء في حين سجل سعر بيعه30,33  جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي الآن في البنك العقاري المصري العربي 

سجل سعر الدولار الأمريكي الآن في البنك العقاري المصري العربي مقابل الجنيه المصري 30,23 جنيه للشراء في حين سجلسعر بيعه30,33 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي الآن في البنك المتحد

سجل سعر الدولار الأمريكي الآن في البنك المتحد مقابل الجنيه المصري30,23 جنيه للشراء في حين سجلسعر بيعه 30,33 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي الآن في بنك التعمير والإسكان

سجل سعر الدولار الأمريكي الآن في بنك التعمير والإسكان مقابل الجنيه المصري30,23 جنيه للشراء في حين سجل سعربيعه30,33 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي الآن في بنك الاستثمار العربيAI

سجل سعر الدولار الأمريكي الآن في بنك الاستثمار العربي-AIمقابل الجنيه المصري30,23 جنيه للشراء في حين سجل سعربيعه30,33 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي الآن في بنك البركة 

سجل سعر الدولار الأمريكي الآن في بنك البركة مقابل الجنيه المصري30,23 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه30,33 جنيهويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي الآن في  بنك Saib

سجل سعر الدولار الأمريكي الآن في  بنك Saib مقابل الجنيه المصري30,23 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه30,33 جنيهويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك المصري الخليجي EG Bank

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك المصري الخليجي -EG Bank – مقابل الجنيه المصري30,23 جنيه للشراء في حينسجل سعر بيعه30,33 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي الآن في بنك ميد بنك

سجل سعر الدولار الأمريكي الآن في  بنك ميد بنك مقابل الجنيه المصري30,23 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه30,33 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

قرارات لجنة السياسة النقديـة بالبنك المركزي المصري 

وقررت لجنة السياسة النقديـة بالبنك المركزي المصري في اجتماعهـا الخميس الماضي الإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند مستوى 16.25% 17.25٪ و16.75٪على الترتيب، وسعر الائتمان والخصم عند مستوى 16.75.

وفي وقت سابق أوضحت لجنة السياسة النقدية ، خلال اجتماع 22 سبتمبر الماضي والذي قررت فيه الإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند مستوى 11.25٪، 21.25٪ و11.75٪ على الترتيب، أن أسعار العائد الأساسية الحالية مع زيادة نسبة الاحتياطي النقدي التي تلتزم البنوك بالاحتفاظ بها لدى البنك المركزي المصري تتسق مع تحقيق هدف استقرار الأسعار على المدى المتوسط.

وأكدت أن اللجنة تقيم تأثير قراراتها على توقعات التضخم، آخذة في الحسبان أنه لا يزال أثر قراراتها السابقة برفع أسعار العائد الأساسية بمقدار 300 نقطة أساس خلال عام 2022 ينتقل إلى الاقتصاد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.