سعر الدولار الأمريكي اليوم بالبنوك العاملة في مصر

سعر الدولار الأمريكي اليوم بالبنوك العاملة في مصر

 

يرصد موقع حال ومال سعر الدولار الأمريكي اليوم  بالبنوك العاملة في مصر مقابل الجنيه المصري تلبية” لرغبة متابعيه في معرفة ذلك.

وسجل سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنوك كالآتي.

سعر الدولار الأمريكياليوم في البنك الأهلي المصري

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك الأهلي المصري مقابل الجنيه المصري30, 15 جنيه للشراء في حين سجل سعربيعه30,25  جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار في البنك الأهلي الكويتيABK

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك الأهلي الكويتي-ABK مقابل الجنيه المصري 30,28 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 30,35 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك المركزي المصري

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك المركزي المصري مقابل الجنيه المصري30,25 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 30,35 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

الدولارالأمريكياليوم في بنك الإسكندرية 

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم  في بنك الإسكندرية مقابل الجنيه المصري  30,25جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه  30,35جنيه وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك مصر

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك مصر30,15  جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه30,25  جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخرتحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك التجاري الدوليCIB

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك التجاري الدولي- CIB مقابل الجنيه  المصري 30,25 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 30,35 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك العربي الدولي

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك العربي الدولي مقابل الجنيه المصري 30,25 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 30,35 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنكأبوظبي الإسلاميADIB

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم  في بنك أبوظبي الإسلامي-ADIB مقابل الجنيه المصري 30,28 جنيه للشراء في حين  سجل سعر بيعه 30,33 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك التنمية  الصناعية

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك التنمية الصناعية مقابل الجنيه المصري 30,15 جنيه للشراء في حين سجل سعربيعه30,25  جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك بلوم مصر

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك بلوم مصر مقابل الجنيه المصري30,25  جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه30,35  جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك العقاري المصري العربي

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك العقاري المصري العربي مقابل الجنيه المصري  30,25 جنيه للشراء في حين سجلسعر بيعه 30,35 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك المتحد

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم في المصرف المتحد مقابل الجنيه المصري30,25 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 30,35 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك التعميروالإسكان

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك التعمير والإسكان مقابل الجنيه المصري30,25  جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه30,35  جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي اليوم فيبنك الاستثمار العربيAI

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك الاستثمار العربي-AIمقابل الجنيه المصري30,25  جنيه للشراء في حين سجل سعربيعه30,35 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي اليوم فيالبنكالعربي الدوليAIB

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك العربي الدوليAIB – مقابل الجنيه المصري30,25  جنيه للشراء في حين سجل سعربيعه30,35  جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك البركة 

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك البركة مقابل الجنيه المصري30,23  جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه30,33  جنيهويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك Saib

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم في  بنك Saib مقابل الجنيه المصري30,25  جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه30,35  جنيهويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي اليوم البنك المصري الخليجيEG Bank

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك المصري الخليجي -EG Bank – مقابل الجنيه المصري30,35  جنيه للشراء في حينسجل سعر بيعه 30,25 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الأمريكي اليوم ف ميد بنك   

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم في  بنك ميد بنك مقابل الجنيه المصري30,25  جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 30,35جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

قرارات لجنة السياسة النقديـة بالبنك المركزي المصري الخميس الماضي 

وقررت لجنة السياسة النقديـة بالبنك المركزي المصري في اجتماعهـا الخميس الماضي الإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند مستوى 16.25% 17.25٪ و16.75٪على الترتيب، وسعر الائتمان والخصم عند مستوى 16.75.

 

وفي وقت سابق أوضحت لجنة السياسة النقدية ، خلال اجتماع 22 سبتمبر الماضي والذي قررت فيه الإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند مستوى 11.25٪، 21.25٪ و11.75٪ على الترتيب، أن أسعار العائد الأساسية الحالية مع زيادة نسبة الاحتياطي النقدي التي تلتزم البنوك بالاحتفاظ بها لدى البنك المركزي المصري تتسق مع تحقيق هدف استقرار الأسعار على المدى المتوسط.

 

وأكدت أن اللجنة تقيم تأثير قراراتها على توقعات التضخم، آخذة في الحسبان أنه لا يزال أثر قراراتها السابقة برفع أسعار العائد الأساسية بمقدار 300 نقطة أساس خلال عام 2022 ينتقل إلى الاقتصاد.

 

.

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.