مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثانية.. زينة تقبل الزواج من محمد رمضان

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثانية.. زينة تقبل الزواج من محمد رمضان

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل جعفر العمدة بطولة النجم محمد رمضان، الذي يعرض على قناة dmc، العديد من الأحداث المشوقة، منها إبتلاع نرجس ( منة فضالي) العمل خوفًا من أن يكشف أمرها، وأخبرها الدجال بضرورة أن تمد على قدميها، لكي لا يتسبب العمل في نتائج سلبية.

طلب الفنان بيومي فؤاد الذي يجسد دور والد الفنانة زينة من زينة أن تقبل بشرط جعفر ( محمد رمضان ) لكي يخرج من السجن، مما تسبب في شعور زينة بالحزن والصدمة.

ذهاب جعفر ( محمد رمضان) لقسم الشرطة ، لإخراج كلا من أبنه الفنانة فريدة سيف النصر التي تجسد دور راقصة شعبية، وصديقها الذي يجسد دوره الفنان (أحمد داش)، بعد استنجادها به، وهناك حدثت مشادة كلامية حادة بين جعفر وأحمد داش للمرة الثانية.

وكشفت الحلقة الثانية أن أحمد داش مجهول الأب، وعلم جعفر بذلك تسبب في شعوره بالإحراج.

وأوضحت أحداث الحلقة ، وجود خلافات دامية بين جعفر وعائلة زوجته دلال (إيمان العاصي)، حيث ظهر محمد رمضان في مشهد يتذكر قتله الخطأ ليوسف شقيق زوجته أثناء شجارهما معا”، ومقتل والده عمدًا على يد شقيقها الكبير شوقي، الذي يجسد دوره الفنان منذر ريحانة، والحكم عليه بالسجن 10 سنوات.

وظهر جعفر في مشهد أخر يتشكك في أن شقيقه الأكبر (سيد)  وراء مقتل أبنائه، ووالدته( هالة صدقي) تؤكد له، أن شقيقه مستحيل أن يفعل ذلك.

أخبر جعفر ( محمد رمضان) زوجته دلال أنه سيقضي على جميع أفراد عائلتها، عند تأكده أنهم السبب في حرمانه من أبنائه.

وفي نهاية الحلقة قابلت الفنانة زينة التي تجسد دور عايدة، محمد رمضان وأخبرته أنها موافقة على الزواج منه.

وشارك في بطولة مسلسل “جعفر العمدة” عدد من نجوم الفن وهم محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله.

 والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيدًا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره “عايدة” (زينة)، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

ويذكر أن أغنية “أنا قادر” الدعائية لمسلسل “جعفر العمدة” بطولة الفنان محمد رمضان، وغناء المطرب أحمد سعد، حصدت أكثر من مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهيرة “يوتيوب، وما زالت الاغنية تحقق مشاهدات كبيرة.

ومن المقرر ، أن يقدم أحمد سعد «تتر» مسلسل جعفر العمدة لـ محمد رمضان، بصوته، بجانب غناء مجموعة أخرى من الأغاني ستذاع ضمن الأحداث، بجانب رباعية لـ مي كساب، ورباعية لـ مروة ناجي.

كتبت: مروة الدقيشى 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.