مسلسل جعفر العمدة الحلقة 3 .. اشتعال نيران الغيرة فى نفوس زواجات محمد رمضان من زينة

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل جعفر العمدة بطولة النجم محمد رمضان، الذي يعرض على قناة dmc، العديد من الأحداث المشوقة، حيث بدأت بإخبار زينة ( عايدة) جعفر ( محمد رمضان) أنها تقبل الزواج منه، بشرط أن يمنحها 40  مليون جنيه قبل أن يتم الزواج ، ألا أن جعفر رفض، وأخبرها أنه سيمنحها المبلغ في حال إذا شعر أنها أحبته بعد الزواج.

 

وقبلت زينة بالشرط وتزوجوا، وذهبت لتعيش معه بالسيدة زينب، بعد رفضها الإقامة بمنطقة السيدة زينب، مما أشعل نيران الغيرة في نفوس زوجاته ٣، وحاولوا التعدي عليها ألا جعفر (محمد رمضان) تصدى لهم.

وشهدت الحلقة الثالثة ،تكبر دلال (إيمان العاصي) على ضرايرها، وتفاخرها بنسبها عن هما، وتخوف منة فضالي (نرجس) من أن يطلقها جعفر، ولوم مي كساب (ثريا) لزوجها جعفر لزوجة عليها أكثر من مرة وعدم مراعاته لمشاعرها، وذلك بعد رؤيتهن للزوجة الرابعة.

كما شهدت العديد من المشاحنات بين زينة وحماتها هالة صدقي التي تجسد دور والدة جعفر ( محمد رمضان)، حيث لم تتقبل هالة والده جعفر الفنانة زينة التي تجسد دور(عايدة) زوجة لأبنها، إذ ترى أنها لا تشبهن وغريبة عنهن.

كما أنهما تشاجروا معا” في لقاءهما الأول، وذلك لمقارنة زينة نفسها بها، حيث طلبت من زوجها جعفر أن يسمح لها بالتدخين مثل والدته، وهذا الأمر أثارغضب حماتها (هالة صدقي).

وتتابعت الأحداث ويذهب نعيم زوج شقيقة جعفر (محمد رمضان)، إلى والده فتوح الذي يجسد دور خال محمد رمضان، ليفضض معه عن اوجاعه، وأخبره أنه يشعر بأنه صغير في عين زوجته لكونه يعمل عند شقيقها ، وعاتبه على عدم مساندته له وتكبيره مثلما فعل والد جعفر مع أبنائه، إلا أن والده لم يجبر بخاطره.

وأوضحت الحلقة الثالثة مدى دهاء وذكاء محمد رمضان، إذ أنتهز جعفر( محمد رمضان)فرصة عرض كارم شقيق زوجته دلال ال250 ألف جنيه، التي سبق وحكم بها جعفر على شقيقه سيد، بعد تعديه على محلهم ،على المحتاجين من أهل السيدة زينب، فاخبره جعفر بأنه بحاجة أليها، ثم منحها الى الصبي(أشرف) الذي غرم شقيقه بسببه.

 منح جعفر الصبي أشرف 250 ألف جنيه ومحل، وطلب منه أن يفتح محل مجوهرات، إذا سأله أحد عن كيفية تحصله على هذه الثروات، يجيب عليه من تهزيئه المعلم سيد، وبذلك نجح جعفر في رد كرامة شقيقه، وقصف جبهه عدوه.

 

وانتهت الحلقة الثالثة من مسلسل جعفر العمدة، بتعدي كارم على شقيقته دلال بالضرب وسط الشارع.

وشارك في بطولة مسلسل “جعفر العمدة” عدد من نجوم الفن وهم محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله.

 والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيدًا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره “عايدة” (زينة)، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

ويذكر أن أغنية “أنا قادر” الدعائية لمسلسل “جعفر العمدة” بطولة الفنان محمد رمضان، وغناء المطرب أحمد سعد، حصدت أكثر من مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهيرة “يوتيوب، وما زالت الاغنية تحقق مشاهدات كبيرة.

ويقدم أحمد سعد «تتر» مسلسل جعفر العمدة لـ محمد رمضان، بصوته، بجانب غناء مجموعة أخرى من الأغاني تذاع ضمن الأحداث، بجانب رباعية لـ مي كساب، ورباعية لـ مروة ناجي.

كتبت مروة الدقيشى 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.