تشويه وجه ملكة جمال مصرية فى هجوم وحشي بسلاح أبيض.. تفاصيل مرعبة

روت ملكة جمال بنت النيل 2022، مروة العشيري، تفاصيل حادث الاعتداء عليها بسلاح أبيض خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك أثناء نزولها من منزلها.

مروة العشيري

وقالت مروة العشيري، التي تعرف نفسها عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك، أنها ملكة جمال بنت النيل 2022 في البوست، الذي نشرته على صفحتها الشخصية، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن واقعه الاعتداء أسفرت عن إصابتها بحوالي 25 غرزة بمناطق متفرقة بالوجه والجسد.

وأوضحت مروة أنها أصيبت ب 3 غرز بالخد الأيمن، 3 بالخد الأيسر، 3 بالكتف الأيسر،7 أعلى الرأس، بالإضافة إلى 11 غرزة بمناطق متفرقة بجسدها.

وأضافت في البوست  قائلة ” واحد بيمثل أنه مريض وليه أكتر من سابقة جنائية قبل كدا ، غدر بيا وأنا نازله من البيت في أمان الله والدنيا على السلم ضلمة، مضيفة “وسمعت صوت ورايا، بلف لاقيت حد بيجري عليا بمنتهي الغدر، وبالسكينة في دماغي، وفي وشي، وفي كتفي، وأنابحاول أفلت من ايده”

 

وتابعت ملكة جمال النيل 2022، روايتها لتفاصيل واقعة الاعتداء عليها قائلة،” عليت صوتي وأنا بصوت وبقوله أنا عملتلك أيه”، وأوضحت أن الجيران وأهلها أتت على صراخها واستغاثتها بهم، لإنقاذها من أيادي المجرم.

ولفتت في البوست، إلى أن المجرم لاذ بالفرار، بعد قدوم الأهل والجيران لإنقاذها قائلة” بستغيث ب أهلي اللي مكنوش متوقعين اي حاجه من دي، جيه الجيران كلهم وهنا هو جري، وأنا كل مكان فيا بينزف دم وغرقانه حرفيا”، مضيفة “فضلوا يحاولوا يكسروا الباب، اللي هو كان قافله عشان يعمل عملته، وعلى ما فتحوا وشافوا منظري اللي محدش كان مستحمل يشوفه حتي في المستشفي والقسم”.

 

واختتمت ملكة جمال بنت النيل 2022، روايتها للواقعة قائلة  عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة ” الحمدلله على كل شيء، وحسبي الله ونعم الوكيل، ومش طالبة اكتر من أن حقي يجيلي ، اذي ناس قبلي، وممكن يأذي ناس بعدي كتير”.

ومن جانبها نشرت ملكة جمال بنت النيل 2022، مروة العشيري ، بوست اخر على صفحتها الشخصية، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تدافع فيه عن نفسها، بعد تعرضها لهجوم، من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وادعائهم أن سيابها السبب في تعرضها لهذه الواقعة التي تقشعر لها الأبدان.

وقالت ملكة جمال بنت النيل 2022 في البوست “حسبي الله ونعم الوكيل، مش مسامحه اي حد قال عني كلمة مش كويسه، مضيفة “ربنا ينتقم منه ومن اي حد زيه ممكن يأذي بني ادم، واللي بيبرروله دول معندهمش اي رحمه ، اللي يبرر ويقول لبس ومش لبس، وانا أصلًا مكنتش نازله بشعري”

وتابعت “وهو قبل كدا عملها مع منتقبة ، واللي يقول بينه وبينها حاجه، وأقسم بالله ما اعرف عنه أي حاجه، اكتر من أنه مش طبيعي وبني ادم قذ.ر ، حسبي الله ونعم الوكيل، وربنا يهون عليا انا مش عارفه انام من التعب والوجع حقيقي، ادعولي ربنا يهون عليا ويجيبلي حقي.

وأضافت ملكة جمال بنت النيل 2022 عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “اللي بيدافعوا عنه باسم الدين دا كان مسلم، وبعد فترة قال إنه الحفد”، متابعة “وكان بيحاول يسب الرسول أقسم بالله أكتر من مره قصادنا، وماما بهدلته، ومن فترة صغيره اعلن أنه بقا مسيحي، وكتب آيات من الإنجيل على باب شقته”.

ويذكر أن هناك عدد من متابعيها على صفحتها الشخصية، علق بهاشتاج “#حق_مروة_العشيري_لازم_يرجع”، وأشار أخرون إلى الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية.

 

كتبت مروة الدقيشي

تعليق 1
  1. احمد فياض يقول

    حسبى الله ونعم الوكيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.