مسلسل جعفر العمدة الحلقة الخامسة.. محمد رمضان يكشف ابنه المزيف ويهدد النصاب

شهدت الحلقة  الخامسة من مسلسل جعفر العمدة بطولة النجم محمد رمضان، الذي يعرض على قناة dmc، العديد من الأحداث المثيرة، حيث رأى جعفر الشاب الذي أحضره شخص مجهول له، وادعى أن ذلك الشاب يكون ابنه المفقود منذ 19 عامًا، وبعد رؤية جعفر للشاب، كذب ادعاءات هذا الشخص بأن ذلك الشاب ابنه المفقود، وطلب منه يأخذ الشاب ويذهب به من حيث أتوا.

سيطرت الحيرة والشكوك على ثريا (مي كساب) زوجة جعفر (محمد رمضان) طول الحلقة الخامسة من مسلسل جعفر العمدة، وذلك بعد رؤيتها للشاب الذي جاء به الشخص المجهول لزوجها جعفر (محمد رمضان)،وأخبرهما  بأنه ابنهما المفقود، وحاولت ثريا (مي كساب) التأكد من الجعفر هل ابنها مازال على قيد الحياة ولم يمت مثل ما أخبرها منذ سنوات.

وتصاعدت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة الخامسة واكتشفت ثريا (مي كساب) أن ابنها لم يمت مثلما أخبرها زوجها جعفر(محمد رمضان) منذ سنوات، وأن هناك احتمال أن يكون على قيد الحياة.

ذهبت ثريا (مي كساب)، برفقة ضرتها دلال (إيمان العاصي) إلى منزل الرجل الذي أحضر الشاب لهم، وادعى أنه ابنها المفقود، وذلك لرؤية الشاب مرة أخرى، والتأكد من الرجل هل هذا الشاب ابنها ام لا، وهناك استطاع الرجل إقناع ثريا بأن الشاب ابنها المفقود.

وشهد مسلسل جعفر العمدة الحلقة الخامسة، تعنيف جعفر( محمد رمضان لزوجته ثريا (مي كساب)، وذلك بعد ما علم بذهابها إلى منزل الرجل من وراءه، وأخبر جعفر زوجته ثريا (مي كساب) بأن ذلك الرجل نصاب، ويدعي ذلك للحصول على الأموال، ووعدها بأنه قريبًا سوف يثبت لها وللعائلة أنه على حق، وأن ذلك الشاب ليس ابنه المفقود.

حاولت زينة (عايدة) الزوجة الرابعة لجعفر (محمد رمضان) إستماله قلب جعفر لها بحب ومشاعر مزيفة، وطلبت منه أن ينتقلوا للعيش بالمناطق السكانية الرقية بدلًا من الأحياء الشعبية (منطقة السيدة زينب)، ألا أن جعفر رفض، وأخبرها بأنه يملك العديد من الوحدات السكنية بالمناطق الراقية التي تتحدث عنها، ورغم ذلك يفضل العيش بمنطقة السيدة زينب؛ التي ولد وترعرع فيها، وسط أهله وجيرانه وأحبابه.

وتتابعت الأحداث وتواجه جعفر (محمد رمضان) وأحمد داش الذي يجسد دور رفيق ابنه الراقصة الشعبية مرة أخرى، وانتهت المواجهة هذه المره بصفع جعفر ل أحمد داش على وجهه.

وجاء صفع جعفر ( محمد رمضان) لأحمد داش رفيق ابنه الراقصة، نتيجة لاستقبال أحمد داش للخدمة(حل مشكلة بضائعه المتعطلة بالجمارك) التي قدمها له جعفر بعدم تقدير، إذ أخبر أحمد داش جعفر بأنه سيمنحه 20ألف جنيه مقابل تلك الخدمة، وذلك الأمرأثار غضب جعفر الذي كان ينتظرمقابل تلك الخدمة، كلمه شكر وتقدير وليس مقابل مادي.

وانتهت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة الخامسة، بذهاب جعفر إلى منزل الرجل، وهناك إستطاع جعفر (محمد رمضان) التأكد من كذب الرجل، حيث علم من خلال حديثه مع زوجه الرجل، بأن المنزل ليس به هاتف أرضي، وكان الرجل سبق وأن أخبر جعفر (محمد رمضان) بأن (بلال شامة) خاطف ابنه، أخبره عبر الهاتف الأرضي، والد الطفل الذي منحه له منذ سنوات يكون هو(جعفر).

وشارك في بطولة مسلسل “جعفر العمدة” عدد من نجوم الفن وهم محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله.

 والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيدًا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره “عايدة” (زينة)، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

ويذكر أن أغنية “أنا قادر” الدعائية لمسلسل “جعفر العمدة” بطولة الفنان محمد رمضان، وغناء المطرب أحمد سعد، حصدت أكثر من مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهيرة “يوتيوب، وما زالت الاغنية تحقق مشاهدات كبيرة.

ويقدم أحمد سعد «تتر» مسلسل جعفر العمدة لـ محمد رمضان، بصوته، بجانب غناء مجموعة أخرى من الأغاني تذاع ضمن الأحداث، بجانب رباعية لـ مي كساب، ورباعية لـ مروة ناجي.

كتبت مروة الدقيشى 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.