“الشبشب” يرد ثريا لعصمة محمد رمضان فى مسلسل جعفر العمدة

بعد أن شهدت الحلقة السادسة من مسلسل جعفر العمدة بطولة النجم محمد رمضان، الذي يعرض على قناة dmc، طلاق جعفر لزوجته ثريا (مي كساب)، وذلك بعد أن شاهدها تقبل يد  كارم فتح الله  شقيق زوجته دلال، وتتوسل أليه في الشارع امام سكان المنطقة بأكملها من أجل أن يعلمها مكان ابنها المفقود.

بدأ الكثير من متابعين مسلسل جعفر العمدة يتساءلون هل جعفر سيرد ثريا ام لا، واشتعلت مواقع تواصل الاجتماعي بمشهد طلاق ثريا، وتوقع البعض أن جعفر سوف يردها إلى عصمته، بينما توقع البعض عدم ردها مرة أخرى ، اعتقادًا منهم بأن كرامة جعفر التي هينت بسبب ثريا أهم عنده من حبه لثريا زوجته.

ولقد حسمت ثريا (مي الكساب) هذا الجدل الدائر في الحلقة التاسعة من مسلسل جعفر العمدة، حيث تمكنت ثريا من إقناع جعفر بأن يردها إلى عصمته مره أخرى، وذلك بعد أن لجأت ألى حيلة لترد بها كرامه زوجها مرة أخرى أمام أهالي منطقة السيدة زينب، مستغلة طلب كارم فتح الله شقيق دلال (إيمان العاصي) الزواج منها، إذ أخبرته بأنها تقبل الزواج منه بشرط أن يعلن أمام جعفر وسكان السيدة زين أنه مستعد للزواج منها بعد انتهاء شهور العدة على أن يتم ذلك في حضورها.

وفي صباح اليوم التالي ذهبت ثريا بالفعل إلى كارم فتح الله أمام محل المجوهرات، لكي يعلن كارم نيته للزواج منه امام الجميع وفقًا للشرط، وبالفعل نفذ كارم الشرط، ولكن كان رد فعل ثريا صادم حيث رفضت الزواج منه، وضربته بالشبشب فوق رأسه امام جعفر وجميع سكان السيدة زينب، فضلًا عن توبيخها له بالكلام”تتجوز مين يا كيمو؟ ياض ده أنت كل اللي رايح واللي جاي بيهزأ فيك ياللي ما تسواش في سوق الرجالة قرش، اللي تتجوز المعلم جعفر العمدة متعرفش تتجوز غيره أبدًا … راجل بحق وحقيقي لما بيتجوز واحده بيحميها وبكون سندها، ولا عاش ولا كان اللي يكيده.

وبعد أن شاهد جعفر رد فعل زوجته ثريا وتعديها على  كارم بالشبشب تدخل ليحميها، وإهان كارم امام جميع الحاضرين حيث قال له “انت عيل هزؤ.. أقل واجب مني طلقتين في دماغك بعد الكلام اللي أنت قلته ده… لكن اللي شبشب ست يتنسل على دماغ راجل.. ده بألف طلقه… مش هبقى أنا والشبشب عليك يا كارم”.

وبعد أن أنتهى جعفر من تهزيئه لكارم،أخبر ثريا أمام الجميع أنه ردها لعصمته وطلب منها أن تصعد إلى المنزل.

وشارك في بطولة مسلسل “جعفر العمدة” عدد من نجوم الفن وهم محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله.

والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيدًا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره “عايدة” (زينة)، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

كتبت مروة الدقيشى 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.