طبيب بقصر العينى يروى تفاصيل إنقاذ حياة سيدة طعنها زوجها بسكين فى نهار رمضان

روى طبيب بمستشفى قصر العيني، تفاصيل إنقاذ حياة سيدة، جاءت المستشفى في حالة حرجة، بعد ما طعنها زوجها بسكين في الظهر في نهار رمضان.

وقال الطبيب أحمد حسين، الذي يعرف  نفسه  على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بأنه طبيب جراح تخصص مخ وأعصاب: ” خناقة بسيطة بين أي زوجين مصريين على فلوس هدوم العيد ( اللي لسه بعد ١٩ يومًا )”، مضيفًا: “كلمة منه على كلمة منها الراجل فقد أعصابه و بدل ما يطلقها أو يشتمها و هو صايم في نهار رمضان قام ضربها بسكين المطبخ في ظهرها..اه و الله في رمضان”.

وأضاف في منشوره الذي نشره على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “في ساعات قليلة، 5 فرق جراحية، من جراحة المخ والأعصاب، وجراحة الأوعية الدموية، والمسالك، والجراحة العامة، والتخدير عاينوا المريضة”، موضحًا:” تم عمل أشاعت مقطعية للمريضة، بالإضافة إلى حجز أكياس من الدم والبلازما، وبعد الانتهاء من معاينة المريضة ، واتخذ الأطباء قرارًا بإزالة السكين من ظهر الحاله تحت إشراف  فريق جراحة الأعصاب”.

وتابع الطبيب في منشوره:”المريضة على ترابيزة العمليات، في تأهب شديد لا قدر الله السكين ممكن تكون داخلة في أحد الشرايين المهمة أو الأمعاء، والحبل الشوكي”، مضيفًا: “ولأن ربنا لطيف بعباده، السكين تكون خابطة في الفقرات من بره، وتحول مسارها بعيدًا عن الحبل الشوكي و الشرايين المهمة”.

 

وفي نهاية  المنشور أشاد الطبيب أحمد بالجهود التي يبذلها مستشفى قصر العيني، والقائمون على هذا الصرح الكبير، في سبيل تقديم خدمات ورعايات طبية على أعلى مستوى قائلًا ” صعب تلاقي كل التخصصات دي واقفة قبل المغرب بدقائق، بتعمل عملية زي دي في وقت زي دا وفي رمضان، قصر العيني فعلًا بيعمل معجزات”.

كتبت مروة الدقيشى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.