موعد مباراة الزمالك والمقاولون فى بطولة الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الزمالك والمقاولون فى الدورى، حيث يستعد نادي الزمالك بقيادة مدربه الكولومبي “خوان كارلوس”، لمباراته ضد نادي المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

كان نادي الزمالك قد أعلن حديثًا عن التعاقد مع المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس لقيادة الفريق، خلفا للبرتغالي فيريرا، وتُعد مباراة اليوم هي الأولى والرسمية للمدرب الكولومبي.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون فى الدورى

تُقام المباراة اليوم الاثنين، باستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، ويطمع نادي الزمالك في الفوز بالمباراة، وتحقيق مردود إيجابي تحت قيادة مدربه “خوان كارلوس”.

 

يحتل نادي الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 39 نقطة، من 23 مباراة لعبها نادي الزمالك، حيث حقق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر مثلهما.

 

على الجانب الآخر، يطمح ذئاب الجبل في تحقيق مباراة قوية ضد نادي الزمالك، حيث حرص المهندس محمد عادل المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب على تحفيز لاعبي الفريق قبل ساعات من مواجهة نادي الزمالك.

 

وأبدى محمد عادل ثقته في الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب شوقي غريب لتقديم مباريات قوية وجيدة هذا الموسم، ويحتل ذئاب الجبل المركز السادس في الدوري المصري، برصيد 35 نقطة من 25 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات، وتعادل في 11 مباراة، بينما هُزم في 6 مباريات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.