مانشستر سيتي وأرسنال .. تألق دي بروين يحسم قمة الدوري الإنجليزي

انتهت منذ قليل مباراة مانشستر سيتي وأرسنال على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز التي أقيمت على ملعب الاتحاد اليوم في إطار منافسات الدوري الانجليزي لكرة القدم.

 

 

شهدت مباراة مانشستر سيتي وأرسنال سيطرة تامة لفريق السيتي على أحداث المباراة منذ البداية وحتى صافرة الحكم، فبدأ الذهبي البلجيكي كيفين دي بروين التسجيل في الدقيقة السابعة من المباراة، وأضاع الفريق السماوي عدة فرص لزيادة غلة الأهداف أكثر من مرة، إلى أن أضاف ستونز الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب قبل نهاية الشوط الأول.

 

 

بدأ الشوط الثاني بنفس الوضعية تماما، فسيطر السيتيزنز على أحداث اللقاء إلى أن أحرز دي بروين الهدف الثالث للسيتي والثاني له شخصيًا في الدقيقة الرابعة والخمسين.

 

وأحرز هولدينج هدف حفظ ماء الوجه بالدقيقة السادسة والثمانين، إلى أن أنهى إيرنج هالاند اللقاء بالدقيقة الخامسة والتسعين بهدف رابع كلل به مجهوده الكبير في هذا اللقاء، لنتنهي المباراة بنتيجة أربعة أهداف لهدف.

موقف لقب الدورى بعد مباراة مانشستر سيتى وأرسنال 

بهذه النتيجة قلص السيتي الفارق بينه وبين متصدر الدوري أرسنال إلى نقطتين، ومازال للسيتي مباراتان مؤجلتان، إذا فاز بهما سيقترب من تحقيق الدوري وينهي آمال أرسنال بقيادة تلميذه ميكيل أرتيتا.

 

كتبت آية عصام

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.