الرقابة الإدارية تنظم البرنامج العاشر لتعزيز القدرات القيادية
أعلنت هيئة الرقابة الإدارية تنظيم البرنامج العاشر لتعزيز القدرات القيادية للمتميزين، بمقر الهيئة بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مدار خمسة أيام، بمشاركة 26 من القيادات التنفيذية من القطاعين الحكومي والخاص، إلى جانب ممثلين عن شركات ومؤسسات دولية.
ويستهدف البرنامج تطوير المهارات القيادية والإدارية، وتبادل الخبرات بين المشاركين، بما يدعم رفع كفاءة الكوادر التنفيذية وتعزيز منظومة العمل المؤسسي.
المزيد من المشاركات
كتبت سارة خليفة