بدء صرف منحة العمالة غير المنتظمة الاثنين.. القوى العاملة توضح كيف سيعلم المستحقون

زفت وزارة القوي العاملة بشري لما يزيد عن مليون مواطن تقدموا في الحصول علي منحة العمالة غير المنتظمة ، حيث أعلن الوزير بدء صرف المنحة من الاثنين.

 

وقال الوزير في بيان صدر عن الوزارة اليوم السبت إنه تم تقسيم مستحقى منحة العمالة غير المنتظمة على شرائح، بحيث تصرف المرحلة الأولى بداً من بعد غد الاثنين ويستمر لمدة 4 أيام على التوالى حتى يوم الخميس الموافق 16 أبريل الحالي، وذلك من خلال رسالة نصية ترسل على التليفون المحمول للمستحق قبل 24 ساعة من استحقاقه للصرف تحدد بالرسالة يوم ومكتب البريد أو فرع بنك التنمية والائتمان الزراعى الذى سيتم الصرف منه.

 

وأكد الوزير أنه تنفيدا لتوجيهات الرئيس السيسي بعدم وجود تكدس من جانب مستحقين منحة العمالة غير المنتظمة حفاظا علي سلامتهم، قامت اللجنة التى شكلها رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي برئاسته بوضع كافة الإجراءات الاحترازية وآليات الصرف.

 

وحرصا منها علي عدم التزاحم أمام منافذ الصرف المقررة وتجنبا لحدوث نقل عدوى فيروس كورونا تم تخصيص 4 آلالف منفذ للبريد علي مستوى الجمهورية فضلا عن 600 مدرسة في بعض المحافظات للصرف من خلالها، بالإضافة إلى فروع بنك التنمية والائتمان الزراعي في بعض المحافظات.

 

كتبت منى حسن

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.