وفاة عايدة كامل .. 7 أشهر فصلت “هانم جاردين سيتي” عن موت صديقتها نادية لطفي

 

رحلت الفنانة عايدة كامل عن عالمنا ، بعد  7 أشهر فقط  من وفاة صديقتها نادية لطفي ،شاركتان معا فى فيلم رجال بلا ملامح وأصبحتا أكثر من الصديقتين حتى بعد مرور الزمن وكانت تحرص عايدة على حضور عيد ميلاد نادية لطفى والاطمئنان عليها حتى رحلت نادية يوم 4 فبراير.

 توفت عايدة كامل فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين عن عمر ناهز 89 عاماً، داخل أحد المستشفيات بعد تعرضها لوعكة صحية الشهر الماضى ونقلت على إثرها إلى المستشفى ومكثت 3 أسابيع ولفظت أنفاسها الأخيرة هناك.

وقدمت الفنانة الكبيرة الراحلة ما يقرب من 120 عملاً فنياً بين التليفزيون والسينما والإذاعة ، وشاركت فيها مع العديد من النجوم الكبار مثل إسماعيل ياسين ، ومحمد فوزى ،وفريد الأطرش ، وفاتن حمامة ، وشادية ، وماجدة، وعمر الشريف وغيرهم

ولدت عايدة كامل يوم 22 من شهر سبتمبر عام 1931 بالقاهرة ، وتزوجت من الفنان الراحل محمود عزمى وأنجبت منه الدكتور هشام عزمي أمين عام المجلس الأعلى للثقافة الحالى.

وظهرت موهبتها الفنية من خلال المسرح المدرسى، ثم اكتشفها الفنان حسين فياض فقدمها في عدد من برامج الأطفال مثل البرنامج الشهير “بابا شارو”، واستمرت لفترة طويلة في تقديم البرامج والمسلسلات الاذاعية.

.

وطلبت الفنانة الكبيرة الراحلة عايدة كامل من جمهورها ومتابعيها بالدعاء لها خلال الوعكة الصحية التى مرت بها فى منتصف شهر أغسطس الماضى ، حيث كتبت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، “أنا فى طريقى للمستشفى.. محتاجة دعواتكم ويا رب ردنى إلى ابنى وأسرتى وكل حبايبى”.

كتبت نورهان عصام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.