آسر ياسين مع منى الشاذلى يتصدر مؤشرات البحث جوجل

تصدر الفنان آسر ياسين مؤشرات البحث جوجل بعد تواجده فى حلقة برنامج “معكم منى الشاذلى” مع الإعلامية منى الشاذلى  ، الذى تم عرضه على سى بى سى وكان معه أبطال مسلسل “100 وش”.

وتحدث آسر خلال الحلقة عن كواليس مشاركته في المسلسل و ماتوصل إليه من نجاح في تقديمه الكوميدى وسبب مشاركته في مسلسل “الاختيار” وقال : أنا حبيت دورى فى مسلسل الاختيار الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، وبحترم تجربتى دى وشايف أن المفروض يكون فى أعمال كثيرة مثلها، وحقيقى لما اتعاملنا مع الناس المختصة من فى كل التفاصيل كانوا فاهمين عاوزين يعملوا إيه وفاهمين إزاى نترجمها بالشكل الدرامى”.

ويصور الفنان آسر ياسين حكاية “فى أمل”، من مسلسل “نمرة اتنين” والتى تشاركه فى بطولة الحكاية الفنانة أروى جودة، وللمخرج هانى خليفة، وتأليف سما عبد الخالق، وشملت المشاهد الأولى حفل عيد ميلاد فى ديكور بمدينة الشيخ زايد.

وينتظر الجمهور عرض مسلسل “نمرة اتنين”، والذى تم الإعلان عنه الأيام الماضية، فهو عمل درامى جديد ومختلف، ينتمى لنوعية الـ8 حلقات المتصلة المنفصلة، ويضم مجموعة كبيرة من النجوم،  وقصصا مختلفة عن العلاقات ومفهوم الرومانسية فى المجتمع الحديث، ويعرض القصص بطريقة ممتعة ومميزة وجذابة.

ويعد مسلسل “نمرة اتنين” من الأعمال المختلفة والمميزة فى الدراما ويشارك فى المسلسل الفنانة “نيللى كريم، ومنى زكى، وإياد نصار، وعمرو يوسف، وشيرين رضا وماجد الكدواني وأحمد مالك وأمينة خليل وعادل كرم”.

وانتهى صناع المسلسل من تصوير 4 حلقات من العمل، حيث  صورت الفنانة نيللى كريم فى دولة لبنان ، وقد انتهت من التصوير بشكل نهائى ، والعمل للمخرج تامر محسن ، كما انتهت الفنانة شيرين رضا من التصوير، وأيضا الفنانة أمينة خليل والفنان ماجد الكدوانى وإياد نصار وعادل كرم، وحتى الأن لم تحدد الجهة المنتجة موعد عرض المسلسل على المنصات الإلكترونية، وبذلك يتبقى 4 حلقات يتم استئناف تصويرهم الفترة المقبلة وأبطالهم النجمة منى زكى و الفنان عمرو يوسف وأحمد مالك ، وذلك برغم تصوير برومو المسلسل للترويج.

كتبت نورهان عصام

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.