وزيرة التضامن : توفير فرص عمل للمستفيدين من الدعم النقدي

صرحت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي بأن الفترة المقبلة ستشهد تعاون كبير مع القطاع الخاص لتوفير فرص عمل للمستفيدين من الدعم النقدى.

 

وأوضحت  الوزيرة أن بعض المستفيدين من الدعم النقدى المشروط سيتم توفير فرص عمل لهم, وسيعرض عليهم بعض فرص العمل الملائمة لهم بالتعاون، وفى حالة رفضه للعمل سيعرض عليه مرة أخرى فرصة عمل تتلاءم معه وفى حالة رفضها للمرة الثانية سيتم خروجه من الدعم النقدى.

 

جاء ذلك خلال توقيع بروتوكول تعاون بين بنك ناصر الاجتماعي وإحدى الأكاديميات لتوفير تمويل للمصروفات التعليمية لطلاب التعليم الفني، بحضور الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي ومحمد عشماوي نائب رئيس بنك ناصر الاجتماعي.

 

وقالت الوزيرة، إن بنك ناصر اقتصادي لا يسعى فقط للربح، ويقوم بتقديم خدمات اجتماعية للمسنين، وسيكون له دور كبير خلال الفترة القادمة.

 

ويأتي توقيع البروتوكول في إطار جهود الوزارة للاستثمار في العنصر البشري والإيمان بإعلاء قيمة العمل الحرفي والمهني وسعي بنك ناصر الاجتماعي لمد مظلة التعاون مع باقي المؤسسات والاكاديميات العاملة في مجال التعليم الفني ليستفيد من هذه المبادرة اكبر عدد من الشباب المصري والسعي إلى الوصول بخدماته الي كافة فئات المجتمع.

 

كتبت سمر إبراهيم

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.