مذيعة القناة الاولي قامت بتغيير ملابسها في أحد الفواصل الاعلانية.. تعرف السبب

قامت الإعلامية جومانا ماهر، باستبدال ملابسها البيضاء بأخري سوداء بعد إعلان خبر وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الاعلي للقوات المسلحة، الحاكم للبلاد بعد ثورة 25 يناير، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق.

وبدأت جومانا حلقة اليوم من برنامج “صباح الخير يا مصر” المعروض علي القناة الأولي والقناة الفضائية المصرية، مرتدية ملابس بيضاء اللون، إلا أنها انتهزت الفرصة عند أحد الفواصل الإعلانية للحلقة وقامت بتغيير الملابس إلى سوداء، بعدما أذاع التلفزيون المصري نبأ وفاة المستشير طنطاوي

وقد وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 86 عاما بعد صراع مع المرض دام لسنوات طويلة.

 

وُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر 1973.

وتولى المشير طنطاوي عددا من المناصب، أبرزها وزير الدفاع في الفترة (1991-2012)، وتولى إدارة شؤون البلاد عقب 25 يناير 2011، والإطاحة بالرئيس الراحل حسني مبارك.

ويعتبر المشير محمد حسين طنطاوي، أحد أبناء حي عابدين الشعبي لأسرة نوبية، وُلد في 31 أكتوبر 1935، وعاش فيها فترة الصبا والدراسة، لينمو في ذهنه حلم الالتحاق بالكلية الحربية، وهو ما جرى ليتخرج فيها في الأول من أبريل عام 1956، أي منذ نحو 65 عاما، ليمضي في الخدمة بقواتنا المسلحة أكثر من نصف قرن، كأحد أكثر العسكريين المصريين خدمة من حيث المدة في صفوف الجيش المصري، وتحديدا لمدة 56 عاما.

وخاض القائد التاريخي للجيش المصري 5 حروب نظامية إبان فترة خدمته في الجيش المصري، فبعد تخرجه وانضمامه رسميا للخدمة في صفوف القوات المسلحة، كانت من أولى مهامه ضمن تكليفات القيادة السياسية والعسكرية لمصر في هذا البلاد لرجال قواتنا المسلحة مواجهة «العدوان الثلاثي» على مصر، حين كان قائدا لفصيلة مشاة، ثم شارك في حرب يونيو 1967 كقائد لـ«سرية مشاة».

 

كتب: أحمد العوام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.