فوز على فرج ببطولة قطر للإسكواش 2023 بالاغلب على بطل بيرو

شهدت منافسات الرياضة اليوم فوز على فرج ببطولة قطر للإسكواش، حيث نجح المصري المصنف الأول عالميا فى التتويج بلقب بطولة قطر الدولية، التى أقيمت بالدوحة فى الفترة من 6 إلى 16 سبتمبر الجار

فوز على فرج ببطولة قطر للإسكواش على حساب بطل بيرو

وتغلب على فرج على البيروفي دييجو إلياس بنتيجة 3 / 1، فى لقاء نهائي البطولة الذي أقيم اليوم السبت.

 

فوز على فرج ببطولة قطر للإسكواش جاء بعد تأهل المصنف الأول عالميا إلى نهائي بطولة قطر الدولية للإسكواش فى منافسات الرجال، أمس الجمعة بعد تغلبه على الأسكتلندي جويل ماكين بنتيجة 3 / 0، فى نصف نهائي البطولة.

 

بطولة قطر الدولية للاسكواش هي إحدى بطولات البلاتينيوم الكبرى وييلغ مجموع جوائزها 187 ألف دولار فى مكافآت الرجال ومثلها فى السيدات.

 

وودع المصري مازن هشام منافسات بطولة قطر للاسكواش بعد الخسارة من البيروفي دييجو الياس بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة فى نصف نهائى البطولة.

 

وتم تعيين على فرج ضمن أحدث سفراء المبادرة الدولية للأمم المتحدة في مصر “شباب بلد”، واحتفل ممثلو الأمم المتحدة يونيو الماضى بمكتب يونيسف في مصر بتعيينه والبطلة الأوليمبية وصاحبة الميدالية الأوليمبة الذهبية في الكاراتيه، “فريال أشرف”.”.

 

تمثل المبادرة العالمية للأمم المتحدة Generation Unlimited في مصر “شباب بلد” أول شراكة بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص والشباب (PPYP) بهدف تنمية مهارات جميع الشباب في مصر بين 10 و 24 عامًا، والبالغ عددهم 28 مليون شاب وفتاة، وتزويدهم بفرص التوظيف وريادة الأعمال وتعزيز دورهم الاجتماعي الإيجابي بحلول عام 2030.

 

وكان قد تم إطلاق مبادرة “شباب بلد” بنجاح، أثناء منتدى شباب العالم الذي عقد في شرم الشيخ في يناير الماضي تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

كتبت أمنية عبد المولى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.