السيدة انتصار السيسي تهنئ الشعب المصرى بعيد الشرطة

كتبت السيدة انتصار السيسي، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كل عام وشعب مصر بخير بمناسبة الاحتفالات بعيد الشرطة، التي نحتفل بها لتذكرنا بأمجاد وبطولات رجاله.

 

وقالت قرينة رئيس الجمهورية: كما أحيي أمهات الشهداء اللاتي قدمن أغلى ما لديهن ليحيا الوطن في أمن وأمان حفظ الله مصر وشعبها وكل عام وأنتم بخير.

 

شاركت السيدة انتصار السيسي الشعب المصري في إغاثة أشقائنا في غزة من خلال مؤسسة الهلال الأحمر حيث انها تواجدت في مركز استقبال وفرز وتجهيز المساعدات الإغاثية والصحية حيث العمل مع شباب ورجال ونساء من كل الأعمار وقالت عن العمل انه  ملحمة إنسانية متكاملة.

 

 

كما قامت بزيارة الأطفال الفلسطنيين في مستشفى العاصمة الإدارية وتقدمت بالشكر والتقدير للاطقم الطبية على رعايتهم والخدمة الطبية المقدمة اليهم

 

وشاركت السيدة انتصار السيسي في العديد من المشروعات والمبادرات المجتمعية كما انها عززت دور ومكانة المرأة المصرية في كل المجالات وفى احتفالات اليوم العالمى للمرأة دعت كل الشابات المصريات للتمسك بأحلامهن حتى تحقيقها وكل عام وعظيمات مصر بخير.

 

 

أطلقت السيدة انتصار السيسي مبادرة “دوى” و”نورة”، لتمكين الفتاة المصرية، في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية، لا سيما في قرى المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

 

وقالت على حسابها الرسمي على الفيس بوك إن فتيات مصر هن رائدات المستقبل وصانعات القادة، ومن ثم فإن الاستثمار فيهن استثمار في بناء المستقبل، وقد أثبتن دائما أنهن على قدر الثقة والتحدي.ودعمي الدائم لكل بنات مصر في الحصول على كل حقوقهن وتنمية مهاراتهن، كخطوة أساسية لتحقيق النهضة المنشودة.

 

كتبت ايمان حاكمهم

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.