إنفينيتي تاورز تستعد لتسليم مشروعها في العاصمة الإدارية الجديدة نهاية العام

انتهت شركة إنفينيتي تاورز من تنفيذ ما يزيد عن 70% من الإنشاءات في مشروع إنفينيتي تاور الذي تقيمه بنشاط مُتعدد الاستخدامات، بحي المال والأعمال المركزية في العاصمة الإدارية الجديدة.

 

 

وقال الدكتور أسعد سلامة رئيس مجلس إدارة الشركة، في بيان، إن شركة إنفينيتي تاورز اجتازت الجدول الزمني المُحدد من قِبَل شركة العاصمة الإدارية الجديدة لتنفيذ المشروع، مشيرا إلى أن ارتفاع البرج وصل إلى 160 متر فوق سطح الأرض.

 

 

وأضاف أن مشروع إنفينيتي تاور تم تصميمه بالتعاون مع المكتب الكندي NORR Group، كما حصلت الشركة على موافقة التسجيل من مجلس المباني الخضراء الأميريكي للحصول على شهادة الريادة في الطاقة والتصميم البيئي (LEED) البلاتينية.

 

 

وقال الدكتور هادي فتحي، الرئيس التنفيذي لشركة إنفينتي تاورز للتطوير العقاري، إن المشروع يتضمن مولًا تجاريًا بسعة أكثر من إحدى عشرة آلاف متر مُسطح ويحتوي على العديد من العلامات التجارية والمطاعم والبنوك.

 

ولفت إلى أنه من المُتوقع تسليم المرحلة الأولى من مشروع “إنفينتي تاور” أخر العام الحالي، على أن يكون التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى في منتصف عام 2025، وكذلك يتم التشغيل الكامل لمشروع “إنفينتي تاور” بداية عام 2026.

 

 

معلومات عن برج برج انفينيتي تاور العاصمة الادارية الجديدة

برج انفينيتي تاور العاصمة الادارية الجديدة Infinity Tower New Capital أول شيء يتبادر إلى الذهن عند سماع اسمه هو شركة إنفينيتي العقارية المالكة له، هي شركة كبرى لها ثقلها في سوق العقارات ومعروفة بمشاريعها المتكاملة التي لا مثيل لها.

 

 

خير دليل على تميز شركة انفينيتيهو الموقع الرائع الذي اختارته لمشروعها Infinity Tower New Capital في قلب العاصمة الإدارية، بالإضافة إلى وحداته التجارية والإدارية المتميزة، والعديد من المزايا الأخرى التي جعلته وجهة مثالية للراغبين في بدء مشروعاتهم الاستثمارية في مكان متكامل الخدمات.

 

 

رغم وجود مشروعات تجارية وإدارية عملاقة في العاصمة الإدارية الجديدة إلا أن شركة انفينيتي تمكنت من تشييد برج إنفينيتي العاصمة الادارية الجديدة بشكل عصري في منطقة الأعمال المركزية المعروفة بحيويتها الشديدة.

 

 

كتبت ايمان حاكمهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.