تفاصيل اقتحام سيارة تريلا مقهى بلدى وإصابة عددا من المواطنين فى أسوان

شهدت منطقة الصداقة القديمة بمدينة أسوان، ، حادث تصادم سيارة تريلا( نقل ثقيل ) بعدد من مركبات التوك توك، واقتحام مقهى بلدي أدى إلى إصابة عدد من المواطنين من بينهم أطفال.

 

 

تلقى مرفق إسعاف أسوان، بلاغاً بوقوع حادث فى منطقة الصداقة القديمة، وأظهرت التحريات الأولية أن سيارة نقل ثقيل كانت قادمة من طريق المدينة الصناعية، وانحرفت عجلة القيادة من السائق، فاصطدمت بـعدد مركبات توك توك، واصطدمت بالمقهى وتبين إصابة عدد من المواطنين وبتم حصرهم الآن .
كماأظهرت المعاينة الأولية أصابة نحو 20 شخصاً جارى حصرهم، ونقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

 

 

وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة ونقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

 

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها بلغت حصيلة الوفيات والمصابين فى حادث تصادم سيارة نقل ثقيل “تريلا” بعدد من التكاتك، بجانب اقتحام السيارة مقهى يجلس عليه عدد من المواطنين، بمنطقة الصداقة القديمة في أسوان، شخصين منهم سوداني الجنسية، بينما أصيب 4 آخرون بينهم سوداني أيضًا.

 

 

 

وجاءت أسماء الوفيات كالتالى: عبدالرحمن محمد جمال يبلغ من العمر 32 عامًا، سودانى الجنسية، حالته غيبوبة تامة وتوفى بعد وصوله إلى قسم الاستقبال بمستشفى أسوان الجامعى، وآخر مجهول الهوية، يبلغ من العمر 11 عامًا، مصري الجنسية، لفظ أنفاسه الأخيرة بموقع الحادث، وجارٍ نقلهما إلى مشرحة أسوان العمومية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على الطبيب الشرعي.وتم نقل جميع المصابين لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة بواسطة الفرق الطبية بمستشفى أسوان الجامعى.

 

كتبت ايمان حاكمهم

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.