27 ميدالية حصاد جامعة المنيا بأسبوع شباب الجامعات بـ”كفر الشيخ”

27 ميدالية حصاد جامعة المنيا بأسبوع شباب الجامعات المصرية بـ”كفر الشيخ”، الذى أقيم تحت رعاية رئيس الجمهورية خلال الفترة من 2 حتى 7 من فبراير الجارى.
قال الدكتور مصطفى عبد النبى، رئيس جامعة المنيا إن الجامعة حصدت 27 ميدالية تنوعت ما بين 7 ذهبية و17 فضية و3 برونزية فى مختلف المسابقات، بالإضافة إلى دروع التفوق وكؤوس التميز فى مختلف الأنشطة.
بمشاركة الجامعات المصرية  تنافست جامعة المنيا فى مسابقات أسبوع شباب الجامعات المصرية الثانى عشر بجامعة كفر الشيخ، ما أسفر عن حصول الجامعة على 27 ميدالية بين ذهبية وفضية وبرونزية .
فازت جامعة المنيا فى المجال العلمى، بدرع النشاط العلمى الأول على مستوى الجامعات المصرية، بعد فوزها بالمركز الأول فى مجال البرمجيات، والبحث العلمى ،المركز الاول فى المجلات العلمية، والمركز الثانى بالمعرض العلمي.
 وفى المجال الرياضى حصلت الجامعة على المركز الأول والميدلية الذهبية فى بطولة الإسكواش فرق طالبات، وعلى المركز الثالث والميدالية البرونزية اسكواش فردى للطالبات.
 وفى خماسى كرة القدم تأهلت الجامعة للمركز الثانى حصدت فيها  ميدالية فضية من، 27 ميدالية حصاد جامعة المنيا بأسبوع شباب الجامعات المصرية بـ”كفر الشيخ
وفى مجال الجوالة والخدمة العامة فازت الجامعة بالمستوى الأول عام، بعد فوزها بأفضل مسامرة، والجوال والجوالة المثاليين.
 وفازت جامعة المنيا بالمركز الأول، لدورى المعلومات، والمركز الثانى فى مجلات الحائط، فى النشاط الثقافى.
وحصدت فى مسابقات المجال الفنى المركز الثانى فى النحت، والجرافيك للكليات غير المتخصصة، كما حصلت على المركز الثانى فى مجال النحت والثالث فى جرافكس للكليات المتخصصة.
وفى المجال الاجتماعى حصدت الجامعة المركز الثانى فى مسابقة البحوث الاجتماعية، وعلى المركز الثالث شطرنج طالبات فردي.
عبر رئيس الجامعة عن سعادته  بقدرات الطلاب الممثلين لجامعة المنيا على المنافسة الطلابية فى المسابقة المقامة والتى أحرزوا بها  27 ميدالية.
 وأشاد “عبد النبي” بالتمثيل المشرف لوفد جامعة المنيا بين وفود الجامعات المصرية، على مدار أيام فعاليات الأسبوع.
 وقال إن الوفد المشارك كان خير سفير عن جامعته، واستطاع أن ينقل صورة إيجابية للجامعة وسط جموع الجامعات والمعاهد الحكومية المصرية لما تميز به من روح رياضية وتعاون وتنافس شريف.
 ووجه رئيس الجامعة نصحه للطلاب  بتواصل العمل والاستمرار فيما حققوه من إنجازات فى مجال الأنشطة الطلابية التى تُعد وسيلة لاكتساب الخبرات، وبناء شخصية الطلاب، واكساب خبرات التعامل مع الواقع ومواجهة المشكلات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.