تعليم الجيزة تعلن موعد انطلاق امتحانات الشهر لصفوف النقل

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة أشرف سلومة انطلاق امتحانات شهر مارس لطلاب المرحلة الثانوية يوم الأحد 24 مارس والتى تستمر حتى يوم الاثنين 8 أبريل المقبل.

وكشف سلومة أنه بالنسبة لامتحانات طلاب المرحلة الابتدائية ستكون بداية من يوم الاثنين 25 مارس حتى يوم الأربعاء 3 أبريل، ولطلاب المرحلة الإعدادية بداية من يوم الاثنين 25 مارس حتى يوم الأحد 7 أبريل.
ووجه سلومة بالالتزام بمواعيد الامتحانات الشهرية من حيث الالتزام بالجداول المعدة من قبل المديرية ومواصفات الورقة الامتحانية، وأن تكون تحت مسئولية موجه المادة.

كما وجه سلومة بسرعة صرف المستحقات للمعلمين مع توريد نسبة 1% للمدارس الرسمية لغات، وسرعة إظهار نتيجة التظلمات بجميع المدارس سواءً الخاصة أو الحكومية، وتسجيل الغياب الإلكتروني للطلاب مع إبلاغ ولي الأمر بغياب الطالب، وفي حالة استمرار غياب الطالب يتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتدريب طلاب الصف الأول الثانوي على الحاسوب اللوحي التابلت من خلال الامتحانات الشهرية وتنفيذ مسابقة “ملامح من الجيزة” وذلك بالتعاون مع توجيه عام التربية الفنية، وتكثيف الزيارات الميدانية لمتابعة المدارس، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المقصرين.

كتب محمد اشرف

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.