محمود عبدالمغني يصور اليوم مشاهد مسلسله ” شارع 9 ” فى 6 أكتوبر

 

يستكمل اليوم النجم محمود عبدالمغني   تصوير عدد من مشاهده في مسلسل "شارع 9" بأحد الأماكن بمنطقة أكتوبر
محمود عبدالمغني 

يستكمل اليوم النجم محمود عبدالمغني   تصوير عدد من مشاهده في مسلسل “شارع 9” بأحد الأماكن بمنطقة أكتوبر، والتي تجمعه بكل من الفنانة هدى الاتربى، وصبا الرافعى، وأحمد سلامة، وشريف باهر، ومن إخراج محمد عبدالخالق وتأليف حسين محرم .

 

ويعد مسلسل “شارع 9 ” من الأعمال ذات الـ45 حلقة، تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق وبطولة محمود عبدالمغني، رانيا يوسف، أحمد وفيق، نرمين الفقى، هدى الأتربى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، عبير منير، أحمد الدمرداش وعدد آخر من الفنانين الشباب، مخرج منفذ محمود إدريس .

وتدور أحداث مسلسل “شارع 9” في حى من أرقى أحياء القاهرة، وهو حي المعادي وتحديدًا في شارع 9، ويتضمن العمل دراما إنسانية وعلاقات اجتماعية متشعبة كما يلقى الضوء على العديد من المشاكل التي تهم الأسرة المصرية، منها علاقة الأب بابنه ومشاكل المتاجرة عبر الإنترنت وأيضًا مشاكل الزواج العرفي وغيرها.

ويسجل المسلسل التعاون الثانى بين السيناريست حسين مصطفى محرم والمخرج محمد عبد الخالق بعدما قدما سوياً مسلسل”بيت السلايف” العام قبل الماضى وشارك فى بطولته بوسى وعبير صبري وأحمد صلاح حسنى ومنة فضالى وحازم سمير وجيهان خليل وأشرف مصلحى و طارق صبرى وعدد آخر من الفنانين.

ويشارك أيضا محمود عبدالمغني في مسلسل “خيط حرير” مع الفنانة مى عز الدين وسوسن بدر، نيكولا معوض، مى سليم، هنادى مهنى، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمى ونسمة النجار وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر.

وشارك عبدالمغنى آخر اعماله في فيلم “صاحب المقام” مع كل من آسر ياسين ويسرا، وقدم شخصية تصدرت التريند أثناء طرحه، وهو من إخراج ماندو العدل، وتأليف إبراهيم عيسى .

 

كتبت نورهان عصام

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.