موجة تعاطف على فيس بوك مع حصان تعرض لحادث سير.. وصاحبه يتصرف بغرابة

موجة تعاطف على فيس بوك مع حصان تعرض لحادث سير.. وصاحبه يتصرف بغرابة

أثارت صور لحصان تعرض لحادث سير فى مدينة 6 أكتوبر موجة من التعاطف بين مستخدمى موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بعدما نشر شاهد عيان لقطات للحصان ملقى على الأرض.

موجة تعاطف على فيس بوك مع حصان تعرض لحادث سير
موجة تعاطف على فيس بوك مع حصان تعرض لحادث سير

وروى شاهد العيان تفاصيل الحادث الذى لقى تعاطفا كبيرا، قائلا إن  الحصان لحقت به إصابات بعدما صدمته سيارة ملاكى لاذ صاحبها بالفرار فور الحادث.

وتفاعل العشرات من مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بالتعليق على الصور، خاصة وأن الذى صدمه نزل واطمأن على سيارته ثم فر هاربا ولم يعرض المساعدة.

ووجه شاهد العيان استغاثة لطلب المساعدة من كل شخص يستطيع النزول لمكان الحادث لنقل الحصان إلى أقرب عيادة بيطرية، وتطوع عدد من المعلقين بالإشارة إلى أطباء بيطريين قد يكونوا بالقرب من الموقع يستطيعون المساعدة.

واستجاب أحد الأطباء البيطريين وأرسل فريقا طبيا من عيادته إلى مكان الحادث لإنقاذ الحصان‘ إلا أن موقف صاحب الحصان كان غريبا، كما وضحه شاهد العيان فى منشوره.

حصان تعرض لحادث سير
حصان تعرض لحادث سير

وكتب شاهد العيان الذى أرفق فى منشوره على فيس بوك صورا وفيديو لعملية إنقاذ الحصان قائلا:” 5 ساعات من القلق والتوتر وأالإنسانية والبشاعة.. الحكاية بدأت لما شوفت حصان مرمى على الأرض وصاحبه كان بيعيط عليه وبنت بتجرى من الناحية التانية علي الحصان وتصرخ.. بدأت أعمل بوست بالصور وحصل تفاعل كتير وناس محترمة وولاد أصول منهم دكتورة تدعى سلوي عبده تواصلت معايا وبعتت عربية نصف نقل وتواصلت مع دكاتره علشان الحصان يتعالج”.

وتابع: قولت الحمد لله الدنيا بخير ورايح أطمن صاحب الحصان تفاجأت بعربيات كارو لأصدقاء صاحب الحصان بيشيلوا الحصان قلت أطمنهم إنه هيتعالج ونكسب كلنا الثواب رفضوا وقالوا هنعالجه احنا.. فضلت أماطل معاهم واتخانق معاهم أافرج عليهم الشارع وناس معرفهاش وقفت معايا وستات والدنيا بخير والله لدرجة إن ست مش مصرية قالتلى انتم إزاى جدعان كده ومهتمين بالحيوان.. لحد ما العربية وصلت علشان تنقل الحصان يتعالج وعينك ما تشوف إلا النور.. العربجية اتحولوا وشالوا الحصان ونقلوه عندهم وكانوا هيضربوا السواق لمجرد إنهم خايفين الحصان لما يتعالج ميرجعش تانى.. عليه العوض ومنه العوض”.

كتبت مروة الدقيشى

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.