تقارير: هالاند على ردار اليونايتد مجددا.. وسوء المستوى يعرقل صفقة الإنجليزى الشاب

أبدى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اهتمامً بالِغاً بالظفر بخدمات المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند .

 

وقالت تقارير صحفية إنجليزية أن النرويجي  أولي جونار سولشاير المدير الفني لليونايتد مهتم للغاية بالحصول على صاحب ال20 عاما لتدعيم هجوم الفريق.

 

وانتقل هالاند إلى صفوف بروسيا  دورتموند الألماني في الانتقالات الشتوية الماضية بمبلغ يصل إلى 45 مليون يورو لمدة 4 مواسم ونصف قادماً من فريق ريد بول سالزبورج النمساوي.

 

وسجل المهاجم البالغ من العمر 20 عامًا منذ انتقاله لـدورتموند 33 هدفًا في 32 مباراة خاضها مع الفريق.

 

وأوضحت التقارير أن عقد هالاند مع الفريق الألماني به شرط جزائي بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني، وعلى أي نادي يرغب في الحصول على هالاند تسديد قيمة الشرط الجزائي قبل انتهاء الموسم المقبل.

 

وأضافت التقارير الإنجليزية: “من الأسباب التي يمكن أن تعرقل انتقال هالاند للشياطين الحمر هو وكيله مينو رايولا  وكيل أعمال الفرنسي بول بوجبا الذي طالب برحيله عن اليونايتد الصيف الماضي”.

 

وفي سياق متصل، تراجع النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد  عن رغبته بالتعاقد مع جناح بروسيا دورتموند، الإنجليزي الشاب جادون سانشو، والذي كان على أعتاب أولد ترافورد الصيف الماضي لولى رفض إدارة النادي طلب دورتموند بدفع 108 مليون جنيه إسترليني مقابل انتقال صاحب ال20 عاماً للفريق الإنجليزي.

 

وانخفض مستوى الجناح الإنجليزي الموسم الحالي إذ لم يسجل أي هدف مع فريقه في الدوري الألماني حتى الآن، مما جعل مانشستر يونايتد يتراجع عن ضم اللاعب لصفوف الفريق.

 

 

ويتقاسم فريق أولي جونار سولشاير صدارة الدوري الإنجليزي مع فريق ليفربول ب33 نقطة من 16 مباراة.

 

كتب  محمد عبد الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.