حالة الطقس غدًا الإثنين مائل للبرودة ليلا حار نهاراً على القاهرة الكبرى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، تفاصيل حالة الطقس غدًا الإثنين الموافق 17 أبريل 2023، يقدمها موقع ” حال ومال” في السطور التالية .

حالة الطقس غداً الإثنين 

قالت هيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن يكون الطقس غداً الإثنين مائل للبرودة صباحاً، حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائلاً للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، مائلاً للبرودة ليلاً على أغلب الأنحاء .

وذكرت الهيئة، أنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس غدًا الإثنين، شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحرى والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء، وشمال الصعيد .

وأضافت الهيئة، أن حالة  الطقس غدًا الإثنين ستشهد أتربة عالقة نهاراً على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية، ومدن القناة، وسيناء، وجنوب البلاد .

وحول نشاط الرياح، أوضحت الهيئة أنه من المتوقع أن يسود الطقس غدًا الإثنين نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى الغرب، وذلك على فترات متقطعة .

درجات الحرارة المتوقعة غدًا الإثنين 

عن درجات الحرارة المتوقعة، غدًا الإثنين، على مدن ومحافظات مصر، أوضحت الهيئة ، أن درجات الحرارة في القاهرة والوجه البحري العظمى 33 والصغرى 19، ودرجات الحرارة في السواحل الشمالية العظمى 31، والصغرى 16، ودرجات الحرارة في جنوب سيناء العظمى 32 والصغرى20 ، ودرجات الحرارة في شمال الصعيد العظمى35 والصغرى 18، ودرجات الحرارة في جنوب الصعيد العظمى 36، والصغرى 21.

كتبت داليا عبد المعز

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.