زد يتعادل مع بلدية المحلة بثلاثة أهداف في الجولة الثالثة من دوري نايل

زد يتعادل مع بلدية المحلة في الجولة الثالثة

 

انتهت مباراة نادي زد إف سي ضد نظيرة بلدية المحلة في الجولة الثالثة بالتعادل الإيجابي بنتيجة ثلاث أهداف لمثلهم على استاد القاهرة الدولي المباراة التي أقيمت في تمام الرابعة عصراً اليوم الخميس 5 أكتوبر وانتهت المباراة زد يتعادل مع بلدية المحلة .

وكانت المباراة تحمل طابع المنافسة الشرسة على الثلاث نقاط ليرتفع رصيد كلا من الفريقين حتي انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي.

وتمكن فريق بلدية المحلة من التقدم عن طريق اللاعب فيلو اكيم في الدقيقة 11 من الشوط الأول، ولم يمر الوقت كثيراً وأدرك نادي زد التعادل عن طريق اللاعب مصطفى زيكو في الدقيقة 13 من الشوط الأول.

وبعد مرور 25 دقيقة من الشوط الأول أحرز مصطفى زيكو الهدف الثاني لنادي زد لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف لصالح زد إف سي، وعلى طريقة مصطفى زيكو في هدف التعادل تمكن لاعب بلدية المحلة حسام اشرف من إحراز هدف التعادل لبلدية المحلة بعد دقيقتين من هدف التقدم لزد.

وقبل انتهاء الوقت الأصلي من الشوط الأول أحرز شادي حسين هدف التقدم لزد في الدقيقة 44 من عمر اللقاء قبل نهاية الشوط الاول زد يتعادل مع بلدية المحلة، وفي الدقيقة 62 ومن ركلة جزاء تمكن عبدالرحمن جمال من تسجيل هدف التعادل لبلدية المحلة من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة.

وانتهت مباراة الجولة الثالثة بين فريقي بلدية المحلة وزد إف سي بالتعادل الإيجابي 3-3 لكلا الفريقين، بعد إطلاق صافرة نهاية المباراة من قبل الحكم محمد عباس قابيل.

كتب: عبدالرحمن مراد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.