زد يحقق أول انتصاراته في الدوري الممتاز..ولاعبو الاهلي السابقون يتألقون

زد يفوز علي الاسماعيلي في الجولة الاولي


كتب: عبدالرحمن مراد

زد يسجل في تاريخه اول انتصاراته بالفوز على الاسماعيلي

أنهي نادي زد الصاعد إلى الدوري المصري الممتاز أولي مباراياته في الدوري أمام الإسماعيلي في الجولة الأولي بالفوز بهدف نظيف.

وواجه نادي زد اف سي نظيرة فريق الإسماعيلي في الجولة الأولى من الدوري المصري 2023/2024 على استاد القاهرة الدولي اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر في تمام الرابعة عصراً.

وتمكن نادي زد الصاعد حديثاً من الخروج من مواجهه الإسماعيلي بالعلامه الكاملة وتحقيق الثلاث نقاط لتكون هذه البداية خير بداية له في الدوري المصري.

واستطاع حارس نادي زد الحالي وحارس النادي الأهلي السابق علي لطفي أن يتصدي لركله جزاء في مباراة الإسماعيلي التي جمعت بين الفريقين اليوم.

وكان لاعب الأهلي السابق وزد الحالي مصطفى سعد مسي هو أول لاعب يسجل اهداف نادي زد الصاعد حديثاً إلى الدوري المصري، حيث أنه تمكن من إحراز الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 25 من شوط المباراة الأول.

وكان نادي زد الصاعد حديثاً قد أنهي اتفاقه مع 7 لاعبين قادمين من النادي الاهلي فقط، وكانت هذه الصفقات قد جنت سمارها من أول اختبار لها، حيث من أحرز هدف الفوز هو مصطفي سعد ميسي لاعب الاهلي السابق، وتصدي على لطفي لركلة جزاء وهو حارس الاهلي السابق.

 

وكان نادي زد قد تمكن من الصعود رسمياَ إلى الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، وذلك بعد ان تصدر في جدول الترتيب للمجموعة الثانية، مجموعةالقاهرة والقناة، في دوري الدرجة الثانية برصيد 62 نقطه، بفارق 8 نقاط عن فريق وادي دجلة الذي كان أقرب منافسيه حينها.

ويتكون مجلس إدارة زد من العديد من الأسماء اللامعة، أبرزها عماد متعب، أحمد حسن، سيف زاهر، حازم امام ومحمد زيدان.

 

بينما يتكون الجهاز الفني لنادي زد أف سي من مجدي عبد العاطي مدير فني، ووليد صلاح الدين مدير الكرة، وعبد الله رجب ومصطفى إبراهيم مدربين، ومحمد ثابت مدرب عام، وأحمد حيدر مخطط أحمال، وكريم حلمي وعمر عبد الله محللين أداء، وعصام محمود مدرب حراس المرمى، ومشهور جودت مدير إداري، وعمرو علي عبد الله طبيب الفريق، وماركو جوزيف موسى أخصائي تأهيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.