شروط التقدم للعمل بكنترولات الثانوية العامة 2024

حددت وزارة التربية والتعليم الفنى شروط التقدم للعمل بكنترولات الثانوية العامة 2024، مضيفة أنه تم فتح باب التقدم إلكترونيا على موقع وزارة التربية والتعليم حتى يوم 11 يناير الجارى

يشترط فى من يتقدم للعمل كرئيس كنترولللثانوية العامة 2024 ألا يكون لديه مانع يحول دون الاشتراك في أعمال الامتحانات كالحرمان من أعمال الامتحانات الإحالة للمحاكمة التأديبية أو الجنائية في جريمة تتعلق بأعمال الامتحانات أو تمس الشرف والأمانة.

 

–   يشترط فيمن يتقدم لكنترولات الثانوية العامة 2024  أن يكون من العاملين التابعين لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

– يجب الحصول على مؤهل عال بالنسبة لرئيس اللجنة ويفضل ذلك بالنسبة لوكيل اللجنة وأن يكون كل من رئيس اللجنة ووكيل اللجنة شاغلا للدرجة الوظيفية الأولى أو ما يعادلها معلم أول على الأقل.

 

– الحصول على تقدير ممتاز بالنسبة للخاضعين للقانون رقم 81 لسنة 2016 بشأن الخدمة المدنية والخاضعين للقانون رقم 155 لسنة 2007، وتعديلاته في تقرير الكفاية عن السنتين الأخيرتين في أعمال الامتحانات.

 

–  اشترطت الوزارة أن يكون لدى العضو خبرة فى أعمال الامتحانات لاتقل عن ثلاث سنوات في وظيفة إشرافية داخل لجنة الإدارة أو لجنة النظام والمراقبة رئيس قسم أو حجرة أو وكيل قسم وحجرة.

 

– ضرورة توافر سمات شخصية وقيادية للنهوض بالعمل وألا يكون مدير عام إدارة تعليمية حرصا علي الصالح العام.

 

–  ألا يكون من العاملين بالمدارس الثانوية التابعة للجنة المرشح لها.

 

– ألا يكون لديه أقارب من العاملين باللجنة المرشح لها حتى الدرجة الرابعة.

 

–  كما اشترطت الوزارة أن يقوم العضو بتقديم مقترح لتطوير منظومة العمل للمكان المرشح إليه.

 

– ألا يكون من العاملين بالتوجيه الفني المشرف على مدارس الثانوي العام التابعة للجنة وألا يكون من المحالين للمعاش قبل 31 اغسطس المقبل.

 

كتبت : ايمان حاكمهم

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.