مصطفى بكري: هناك حملة ممنهجة على الفيسبوك ضد مصر.. فيديو

أكد الإعلامي مصطفى بكري أن الحفاظ على المؤسسات واستمرار الاستقرار من الثوابت الوطنية للدولة، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي يشعر دائما بأوجاع المواطنين.

 

وتابع مصطفى بكري خلال برنامجه حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد: خايف على بلدي بسبب التحديات، والرئيس السيسي مش بيعرف ينام لأنه قائد ومسئول عن البلد ومشكلات ومعاناة المواطنين، هيلاقيها من غلاء الأسعار ولا التحديات الخارجية والحروب جيل رابع وخامس، ومحاولات هدم الدولة بسبب انحيازه للشعب.

 

 

وأكد الإعلامي  بكري، أن هناك حملة ممنهجة على الفيسبوك ومنصات التواصل الاجتماعي، معلقا: الله يخرب بيت الفيسبوك، ميصحش التطاول والألفاظ المنحدرة من القلة المتطرفة.

 

وعلق الإعلامي  بكري: مشروعات رأس الحكمة النهادرة مكانتش تنفع من غير الكباري الجديدة التي تم تدشينها، محذرا من الخونة الذين يهاجمون الدولة المصرية والجيش المصري.

 

وصرح مصطفى بكري قائلا: لدينا ثقة أن مصر ستكون قوة عظمى، والفترة المقبلة ستكون فترة انفتاح على الجميع، مشددا على أن مصر ستتخطى أزمة الدولار ولن نحتاج إليه قريبا.

 

وتابع مقدم برنامج “حقائق وأسرار”، أنه نتوجه بالشكر للإدارة العامة للعلاقات والإعلام بوزارة الداخلية، على وجود فنانين كبار على رأسهم الفنانة سميحة أيوب، والتي وضحت تضحيات رجال الشرطة.

 

وأضاف خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» عبر شاشة «صدى البلد» مساء الجمعة أن المواطن المصري يعيش في صعوبات جمة في ظل التحديات الراهنة التي تواجها الدولة، قائلا: «عشنا فترة صعبة، وما زلنا نعيشها ونواجه تحديات كبيرة جدًا وأوضاعنا صعبة جدا؛ لكن بنحارب على كل الجبهات والمواطن لو معاه لقمة بيقسهما مع أي انسان؛ فما بالك بالشعب الفلسطيني».

 

وأكد «بكري» أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يبذل قصارى جهده للتغلب على هذه التحديات، معقبا:«كان الله في عون الرئيس السيسي، أوعوا تفتكروا أن الرئيس بيعرف ينام كويس ولا نايم مرتاح البال، ده مهموم 24 ساعة أكثر منك ومني لأن في النهاية هو المسئول عن البلد ويرى معاناة الناس ومشاكلهم».

وأضاف أن الدولة تتعرض لحرب ممنهجة من قوى خارجية تسعى لزعزعة استقرارها، قائلا:«كان الله في عون الرئيس هيلاقيها من الشمال ولا من الجنوب ولا من الغرب ولا من الشرق، ولا من الفساد ولا من الفاسدين ولا من غلاء الأسعار ولا من تراخي البعض؛ 100 حاجة بتشده».

 

وشدد «بكري» على أن الرئيس السيسي اتخذ قرارًا صعبًا عندما انحاز للشعب المصري، وكان بإمكانه أن يتخذ موقفًا سلبيًا من الثورة ويبقى وزيرًا للدفاع ، لكنه اختار الوقوف إلى جانب الشعب، قائلا: «عمرنا ما هننصاع للادعاءات والأكاذيب التي نشاهدها من كل ناحية، حرب ممنهجة محصلتش على مصر، كل حروب الجيل الرابع والخامس والسادس شغالة على البلد دي، الله يخرب بيت الفيسبوك وبيت اللي جاب

 

كتبت ايمان حاكمهم

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.