44 مليون جنيه أربح عامر جروب خلال 2023

تحولت شركة عامر جروب إلى الربحية خلال العام الماضي مسجلة صافي ربح بعد خصم حقوق الأقلية يصل لنحو 44 مليون جنيه، مقابل خسائر بقيمة 194.3 مليون جنيه لعام 2022.

 

وارتفعت إيرادات الشركة خلال عام 2023 بنحو 41.6% لتتخطى 1.23 مليار جنيه مقارنة مع 870.4 مليون جنيه للعام السابق له، بحسب «سي ان بي سي».وبحسب بيان للبورصة المصرية ترجع الشركة هذا الارتفاع إلى زيادة إيرادات القطاع العقاري والفنادق وقطاع المطاعم.

 

يشار إلى أن مجموعة عامر القابضة– عامر جروب، حققت صافي ربح بلغ 40.07 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر 2023، مقابل أرباح بلغت 35.13 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2022، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.وبلغت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري نحو 923.47 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 798.1 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2022.

 

وعلى مستوى الأعمال غير المجمعة، تحولت الشركة المستقلة خلال الفترة إلى الأرباح لتحقق 4.3 مليون جنيه، مقابل خسائر بقيمة 30.5 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2022.

 

فوائد الاستثمار مع شركة عامر جروب العقارية

الحصول على أطول أنظمة سداد وتشطيبات سوبر لوكس لجميع الوحدات السكنية والتجارية.ضمان تحقيق عائد ربحي مرتفع في أقل وقت ممكن؛ بفضل الاعتماد على مؤسسة لها تاريخ طويل في مجال التطوير العقاري.

 

جميع الوحدات قريبة من المحاور والمعالم الرئيسية والحيوية المهمة، فتستطيع الوصول إلى وحدتك بأكثر من وسيلة مواصلات في أسرع وقت.

توافر جميع الخدمات الطبية المجهزة على أعلى مستوى والصيدليات التي تعمل على مدار الساعة، وغيرها من الخدمات الأخرى التي تجعل استثمارك آمنًا طوال الوقت.

 

مشاريع شركة عامر جروب للتطوير العقاري

مشروع بورتو السخنة.

مشروع بورتو جولف مارينا الساحل الشمالي.

بورتو الفيوم للتنمية الساحلية.

مشروع بورتو نيو كايرو.

كمبوند بورتو 6 أكتوبر.

فنادق بورتو.

مشروع سنترال كابيتال بالعاصمة الإدارية الجديدة.

كومباوند بيكاديللي هيليوبليس الجديدة.

منتجع وان علمين بالساحل الشمالي.

مشروع Porto Cairo Villa.

بورتو ساوث بيتش بالسويس.

بورتو مطروح.

مشروع بورتو شرم الشيخ.

 

كتبت ايمان حاكمهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.