عودة خدمات الاتصالات بشبكة فودافون مصر بشكل جزئي

عادت شبكة فودافون مصر للعمل بشكل جزئي للمستخدمين فى خدمات الاتصالات، وذلك عبر شبكات الجيلين الثانى والثالث مع القيام بعدد من الخطوات يدويا للشبكة والتي شكا المستخدمون من توقف خدمات الاتصال والإنترنت بخدمات الجيل الرابع بشبكة فودافون مصر منذ الصباح الباكر.ولم تعلن فودافون مصر عن أسباب توقف الخدمات الخاصة بالجيل الرابع وهل هو تحديث أم عطل فنى بالشبكة.

 

ويمكن لمعظم المستخدمين لشبكة الشركة  بمصر التغلب على توقف خدمات الجيل الرابع عن طريق الدخول إلى إعدادات الهاتف والدخول إلى الشبكة المفضلة واختيار الجيل الثالث 3G أو الجيل الثانى 2G حيث ستعمل الخدمة بشكل طبيعي.

 

أثار العطل الفني المفاجئ الذي ضرب شبكة الشركة ، قلقا واسعا لدى المستخدمين خلال الساعات الماضية، بعدما توقفت خدمات الاتصالات والإنترنت بشكل مفاجئ، وهو ما جعل الكثير يتساءلون عن سبب العطل، وموعد عودة الخدمة إلى العمل.

 

وبالفعل بدأت خدمات الاتصال والإنترنت في شبكة فودافون مصر، لعودة العمل بشكل جزئي في بعض المناطق، ولا تزال الخدمات متأثرة لملايين المستخدمين منذ حوالي أكثر من 5 ساعات

 

وقد قالت افودافون عبر موقعها فى وقت مضى غير شريحتك من 3G ل 4G ببلاش من اقرب فرع فودافون واستمتع بأحسن تجربة للشبكة وكمان تستمتع باضعاف سرعة الانترنت و ليك ميجابايتس هدية!بزيارة أقرب فرع لفودافون .

 

وقد فازت فودافون فى وقت سابق  بجائزة تجربة سرعة التحميل للمرة الثانية على التوالي. تبلغ سرعة التحميل في اتصالات 6.2 ميجابت في الثانية وهي أعلى بنسبة 12٪ تقريبًا من أقرب منافس لها ،WE. تشترك اتصالات و WE في جائزة تجربة سرعة التنزيل بسرعات مماثلة إحصائيًا تبلغ 18.1-18.3 ميجابت في الثانية، مما يجعلها تتقدم بنحو 2.6 ميجابت في الثانية على شركة فودافون التي تحتل المركز الثالث و3.8 ميجابت في الثانية تقريبًا أعلى من أورنج. استحوذت اتصالات على WE ،الفائز السابق، بسبب زيادة وصلت إلى 1.6 ميجا بت في الثانية (10٪) منذ التقرير السابق, بينما زتاد WE بمقدار 1 ميجا بت في الثانية فقط ( 5.7٪). تمكنت فودافون من تحقيق زيادة مذهلة تبلغ 2.3 ميجابت في الثانية (17.3٪)، لكن مستخدمي أورنج لم يروا أي تغيير إحصائي في النتيجة بين التقارير.

كتبت ايمان حاكمهم

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.