مناج للتطوير العقاري تستثمر 5 مليارات جنيه في مشروع هولم بالقاهرة الجديدة

أطلقت شركة مناج للتطوير العقاري مشروع «هولم» في مدينة القاهرة الجديدة بحجم استثمارات يصل إلى 5 مليارات جنيه ويقام المشروع على مساحة تقدر بنحو 34 ألف متر.

 

وقال عبد المنعم غيتة والمهندس محمد حسين المؤسسان والمديران التنفيذيان لشركة «مناج» للتطوير العقاري في بيان، إن مشروع هولم يتضمن إقامة وحدات سكنية وفندقية وتجارية، ويقام بالقرب من الجامعة الأميركية (AUC) وبالقرب من محور محمد نجيب و جمال عبد الناصر.

 

وأكد البيان أن المشروع يتضمن منطقة تجارية، ومرافق ترفيهية، ومسطحات خضراء، ونظام أمني متطور، ومسطحات مائية، مشيرا إلى أن الشركة لديها رؤية توسعية حيث تخطط لإطلاق مشروعين آخرين خلال العام الجاري.

 

شركة مناج للتطوير العقاري هي واحدة من الشركات التي أحدثت ضجة واسعة بالسوق العقاري المصري، ويرجع ذلك لما تتميز به الشركة من سمعة حسنة، واختيار ممتاز لتنفيذ مشروعاتها.

 

وترى شركة مناج العقاري أن دورها لا يقتصر فقط ببناء مشاريع عقارية، بل خلق ملاذات فريدة تتحوّل إلى مصدر للسكينة والهدوء في هذا العالم المليء بالحياة الصاخبة.

 

كما تؤمن إدارة مناج للتطوير العقاري بأن العقارات ليست مجرد بنايات، بل هي مساحات تستضيف الحياة وتصبح جزءًا لا يتجزأ من الذكريات واللحظات الهامة.وتشير الشركة أنه في كل مشروع تقوم بتصميمه، فأنها تعكس الرؤية بأن نجعله ليس مجرد مكان للإقامة، وإنما مكانًا يمنح العائلات والأفراد والمستثمرين مكانًا مثاليًا، وملائم لشريحة واسعة من العملاء الراغبين في الشراء لحجز وحدتك في مول سولاريوم التجمع الخامس أحدث مشروعات الشركة تتمثل خبرات الإدارة والعاملين في مناج للتطوير العقاري في فهم الاحتياجات المتنوعة لعملائنا، سواء كانوا يبحثون عن مساحات معيشة رائعة أو فرص استثمارية مميزة.

 

تضع الشركة الاهتمام بالتفاصيل والجودة في صميم أعمالها، حيث يتم تصميم كل مشروع ليكون علامة فريدة تحمل بصمة فريدة من نوعها في عالم العقارات.

 

كتبت ايمان حاكمهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.