أمير سعودي يثير غضب جماهير الكرة بعد تخلف شيكابالا عن دورة رياضية

أثارت الأزمة بين لاعب الزمالك، شيكابالا، والأمير السعودي عبد الله بن سعد بن عبد العزيز، غضبًا شديدًا بين محبي كرة القدم في مصر، حيث تم تداول هاشتاج “رجع الريالات يا شيكا” بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

بدأت الأزمة عندما نشر الأمير السعودي عبد الله بن سعد بن عبد العزيز آل سعود تغريدة على منصة “إكس” ينتقد فيها شيكابالا لعدم احترامه لاتفاق تم بينهما.

 

وأشار الأمير إلى أن شيكابالا قبض مقدم عقد المشاركة في دورة رمضانية في السعودية، لكنه لم يحضر المباراة كما كان متفقًا. وأعلن نيته اتخاذ إجراءات قانونية ضد اللاعب.

 

تبين أن الاتفاق كان لمشاركة شيكابالا في الدورة الرمضانية، لكنه اعتذر عن المشاركة في الافتتاح. وفيما يبدو، قرر شيكابالا إعادة مقدم العقد الذي حصل عليه، الذي كان من أجل المشاركة في الافتتاح، مع مجموعة من اللاعبين الآخرين.

 

 

ردود الفعل من جمهور كرة القدم في مصر كانت غاضبة للغاية، حيث أعربوا عن رفضهم لسلوك شيكابالا وطالبوه بإعادة مقدم الاتفاق، وانتقدوا استهتاره وعدم احترامه للتزاماته كلاعب، مشيرين إلى أنه بذلك يضر بسمعة النادي والبلد.

 

الهاشتاج “رجع الريالات يا شيكا” سرعان ما انتشر في مصر، حيث عبّر المغردون عن استيائهم وغضبهم من سلوك شيكابالا، وطالبوا بعودة الأموال التي استلمها. وأكدوا على أن سلوكه غير المسؤول لا يُرضي الجماهير التي كانت تعتبره أسطورة.

 

من جهته، أعلن الأمير السعودي نيته اتخاذ إجراءات قانونية ضد شيكابالا بسبب تخلفه عن الالتزام بالاتفاق، مما يعكس حجم الجدية في التعامل مع الأمر.

تعبيرات الغضب والاستياء من سلوك شيكابالا امتدت إلى مجموعات واسعة من الجمهور، حيث اعتُبر سلوكه هذا مسؤولية غير مقبولة للاعب يحظى بتقدير الجماهير وتقديرها.

 

كتبت ايمان حاكمهم

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.