غياب شيكابالا وشلبى عن قائمة الزمالك فى مباراة القمة

أعلن جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك قائمة الزمالك  لمواجهة الأهلي في الدوري المصري.ويلعب الزمالك ضد الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة للدوري المصري، والتي تقام على استاد القاهرة.

 

 

 

ويأتي على رأس قائمته أحمد سيد “زيزو” وعبد الله السعيد، وأيضا ناصر ماهر.ويغيب محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الزمالك عن المباراة بسبب استمرار تأهيله من الإصابة.كما يغيب مصطفى شلبي لاعب الزمالك عن المباراة.

 

 

 

وجاءت قائمة الزمالك كالآتي:

المرمى : محمد عواد – معاذ علاء الدين – محمود أشرف

الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – ياسر حمد – أحمد فتوح

الوسط : نبيل عماد – محمد شحاتة – أحمد حمدي – سيف جعفر – سيد عبد الله – ترافيس موتيابا – ناصر ماهر – عبد الله السعيد – زيزو

الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا

 

 

 

ويحتل الزمالك المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة من 12 مباراة، ويأتي الأهلي في المركز التاسع برصيد 21 نقطة من 10 مباريات

 

 

 

 

علق إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق، على غياب محمود شيكابالا قائد الزمالك عن قائمة الفريق المعلنة استعدادًا لخوض لقاء القمة المرتقب ضد الأهلي في بطولة دوري نايل.

 

 

 

ولم يتواجد شيكابالا، في قائمة فريقه المختارة لخوض لقاء القمة بعد معاناته خلال الاأيام الأخيرة من نزلة برد قوية، وهي التي تسببت في استبعاده من مواجهتي فيوتشر والاتحاد السكندري.

 

 

أبدى إبراهيم سعيد، استغرابه من غياب شيكابالا عن قائمة فريقه ، حيث كتب عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي: “غريبه! غياب أسطورة الزمالك شيكابالا والخروج من قائمة الفريق لمباراة الأهلي غدًا”.

 

 

 

ويلتقي الزمالك مع غريمه التقليدي الأهلي، مساء غدٍ الإثنين، في مباراة القمة المؤجلة من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك والأهلي، غدًا الإثنين، في تمام الساعة السابعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي.

 

 

 

كتبت ايمان حاكمهم

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.