الزمالك يصرف جزءا من مستحقات اللاعبين قبل مواجهة دريمز بالكونفدرالية

صرف مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، جزءا من مستحقات اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغانى في ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية، التي تجمع الفريقين اليوم في السادسة مساءا باستاد القاهرة.

 

 

وكشف حسام المندوه، عن أن صرف المستحقات بأتى كخطوة لتحفيز اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة، وتقديرا للجهد الذى يبذله اللاعبين لإسعاد الجماهير والفوز باللقب الأفريقي.

 

 

 

وأضاف المندوه، أنه تم صرف مكافأة للاعبى الفريق بعد الفوز على الأهلى، حيث تم تسليمها للاعبين يوم الخميس الماضى لدعمهم وتحفيزهم قبل مباراة دريمز الغانى.

 

 

ومن الجدير بالذكر أن إدارة النادي صرفت باقي مستحقات اللاعبين الأجانب، بعد توفير السيولة الدولارية اللازمة لهذا الامر، وحصل اللاعبون في الساعات الماضية على جزء من مستحقاتهم المادية، مثل باقي زملائهم في الفريق وذلك قبل مواجهة دريمز الغاني من أجل مزيد من التركيز للاعبين.

 

ويمتلك الزمالك خمسة لاعبين محترفين بين صفوفه، وهم التونسي حمزة المثلوثي ومواطنه سيف الدين الجزيري، إلى جانب السنغالي إبراهيما نداي، والبنيني سامسون أوكينولا والأوغندي ترافيز موتيابا.

 

 

 

وكانت إدارة النادي، قد صرفت جزءا من المستحقات المالية للاعبين، عقب مباراة القمة الأخيرة وذلك بعد جلسة حسين لبيب مع اللاعبين، يوم الأربعاء الماضي.

 

 

وعد حسين لبيب خلال الجلسة اللاعبين بصرف جزء من مستحقاتهم المالية، خلال ساعات خاصة بعد الأداء والنتيجة المميزة التي ظهر بها الفريق، أمام الأهلي.

 

 

 

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – ياسر حمد – سيد عبد الله “نيمار”.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – مهاب ياسر – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى شلبي – محمد صلاح

خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا

 

 

كتبت ايمان حاكمهم

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.