اتحاد الكرة يؤكد وجود 30 ناديًا جديدًا يطالبون بالانضمام للجمعية العمومية

أكد جمال محمد على, نائب رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة, أن هناك 30 ناديا جديدا طلبوا الانضمام للجمعية العمومية للجبلاية.

 

وأشار جمال محمد على, إلى أنه تتم دراسة تلك الطلبات من حيث استيفاء الشروط القانونية قبل البت فيها، وتضم الجمعية العمومية لاتحاد الكرة 597 ناديا، مقسمة لـ18 ناديا فى القسم الأول، و26 فى القسم الثانى، و167 فى القسم الثالث، و276 فى القسم الرابع.

 

جاء ذلك خلال قرعة أندية القسم الثانى بمجموعاته الثلاث، ويقوم جمال محمد على بشرح تفصيلى لنظام المسابقة، وكذلك مسابقة القسم الثالث، بالإضافة لتقييم شامل للموسم الماضي.

 

وخاطب اتحاد الكرة الأندية لإرسال مندوبيها المفوضين لحضور مراسم القرعة، مع موافاة اتحاد الكرة ببيان رسمى يتضمن الملعب الرسمى الذى سيخوض عليه الفريق مبارياته، وأيضا الملعب البديل، وموافقة الجهات الأمنية على ذلك، وكذلك الزى الأصلى والبديل، مع اعتماد مندوب مفوض للتعامل معه أثناء الموسم الرياضى.

 

ووجه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الشكر لاتحاد الكرة على العبور بالموسم الكروى الحالى لبر الأمان.

 

وأضاف وزير الشباب والرياضة, فى المؤتمر الصحفى الخاص بالدورة الودية للمنتخب الأوليمبى: أشكر اتحاد الكرة على أدائه الكبير طوال الفترة الأخيرة خاصة مع المنتخب الأوليمبى والنجاح فى التأهل للاولمبياد.

 

وأكد أشرف صبحى, أن مصر كانت حريصة على استضافة البطولة لتوجيه رسالة للعالم كله, بأن مصر الحديثة قادرة على تنظيم واستضافة أكبر المناسبات، مضيفا أن مصر تعتبر فأل حسن على نجوم البرازيل وفى مقدمتهم رونالدينيو الذى كانت بدايته كأس العالم 97 فى مصر.

 

وأكد أشرف صبحى, أن تأهل القطبين الأهلي والزمالك للنهائى, هو نتاج عمل قوى ومجهود كبير في مصر، مختتما تصريحاته بأن الوزارة تدعم الدورة الودية الدولية التي يشارك فيها المنتخب الأوليمبي برفقة المنتخبين الكوري والبرازيلي.

 

وأعرب عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، عن أمنياته فى حصول منتخبات مصر وكوريا والبرازيل على ميداليات فى أولمبياد طوكيو المرتقبة.

 

وقال الجناينى على هامش كلمته بالمؤتمر الصحفى المقام حالياً للحديث عن وديتى البرازيل وكوريا: أتمنى أن تحصد مصر والبرازيل وكوريا ميداليات في طوكيو، مصر بلد أمان ولدينا إجراءات محترمة ضد كوفيد 19، وننتظر انجاز جديد من شوفي غريب في الاولمبياد.

 

وحضرا إلى المؤتمر الصحفي,  كويتا لاعب هيرتا برلين ورودريجو لاعب الريال كممثلين عن البرازيل.

 

كتبت سمر إبراهيم

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.