الأهلى يتحدى مازيمبى الكونغولى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا اليوم

يحل الفريق الأول بالنادي الأهلي ضيفًا على نظيره مازيمبي الكونغولي في الثالثة عصر اليوم السبت، على ملعب “تي بي مازيمبي” في لوبومباشي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويدير اللقاء الحكم البوروندي باسيفيك ندابيها.

وعقد كولر جلسة مع اللاعبين في فندق الإقامة قبل ساعات من مواجهة مازيمبي، أكد خلالها أن المباراة بوابة العبور من الكبوات الفنية التي يعاني منها الفريق محليا في الفترة الأخيرة.

وركز كولر خلال حديثه على أن النادى الاهلى ولاعبيه ابطال وان اهم مايميزه أنه يعود سريعاَ،ولا يستسلم لأي هزة عابرة، مؤكدا أنهم يواجهون خصما عنيدا ولا بد من القتال في المباراة.

 

وشدد كولر: “سنلعب المباراة من شوطين، الأول في لوبومباشي ولا بد من تحقيق أفضل النتائج والتأكيد علي أننا أبطال ولن نتنازل عن الصعود للنهائي”.

وطالب كولر من رباعي خط الدفاع ضرورة الحذر من لاعبي مازيمبي خاصة المالي فيلي تراوري، وهو لاعب صغير في السن ويجيد التهديف من نصف فرصة ولا بد من غلق المساحات عليه.

وكان فريق الأهلي قد وصل إلى الدور نصف النهائي، بعد إقصاء سيمبا التنزاني في دور ربع النهائي بنتيجة 3-0 ذهابًا وإيابًا، أما مازيمبي فقد أطاح بفريق بترو أتلتيكو الانجولي رغم التعادل السلبي على أرضه ذهابًا لكن حقق الفوز خارج الأرض بثنائية لهدف.

كتب محمد أشرف

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.