تأجيل مباراة المصرى وحرس الحدود فى الدورى اليوم رسميا

بعد إعلان اكتشاف 16 إصابة بفيروس كورونا فى النادى المصرى، قرر اتحاد الكرة رسميا تأجيل مباراة المصرى وحرس الحدود ، الذى كان مقرراً عصر اليوم.

 

بينت المسحة التى أجراها فريق المصرى البورسعيدى قبل 48 ساعة من مباراة المصرى وحرس الحدود إصابة 16 من عناصر المصرى بفيروس كورونا.

 

كان اتحاد الكرة قد رفض فى البداية تأجيل اللقاء متمسكاً بإقامته فى موعده، مؤكدا أن ما حدث يعتبر إهمالا من فريق المصرى، ولا يمكن مكافأة الإهمال بتأجيل اللقاء الذى كان مقررا له عصر اليوم.

 

كان طارق العشرى، المدير الفنى للمصرى البورسعيدى، قد أكد أنه دخل عزلاً منزلياً للتعافى من وباء كورونا الذى ثبت إصابته به خلال الساعات الماضية قبل مباراة المصرى وحرس الحدود .

 

 

وقال العشرى فى مداخلة مع الإعلامى أحمد شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم إن لاعبى الفريق غادروا معسكر برج العرب بالكامل، مشيرا إلى أنه حتى مباراة الزمالك لم يكن لديهم أى حالة مصابة بكورونا، وبعد إجراء المسحة ظهرت بعض الأعراض عليه مثل تكسير فى الجسم وألم فى الحلق وثبت بعدها إصابته بكورونا مع 16 من المصرى البورسعيدى.

 

 

وتابع العشرى: “عزلت نفسى فى بيتى بالإسكندرية مع الدكتور عبد الحليم كامل، وتناولت الأدوية الموجودة فى بروتوكول وزارة الصحة وبدأت حالتى تتحسن، ولكن حالة أحمد عبد الفتاح حارس المصرى هى الأسوأ فقد دخل مستشفى بورسعيد وأصيبت كل عائلات لاعبى المصرى المصابين بحالة هلع خوفاً على أبنائهم”.

 

واستطرد المدير الفنى للنادى المصرى:”المعسكر انقلب رأساً على عقب فور علمنا بالخبر، وقررنا إنهاء المعسكر وعودة اللاعبين لبورسعيد، وخضع اللاعبون غير المصابين لمسحة جديدة فى السابعة صباح اليوم بعد مخالطتهم للمصابين”.

 

 

كتب الحسن أحمد

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.