برعاية الاتحاد المصري لكرة القدم..انطلاق فعاليات الدبلومة الأفريقية D28 بكفر الشيخ

بدأت اليوم السبت الموافق 23 سبتمر فعاليات الدبلومة الأفريقية D28 بمحافظة كفر الشيخ، وقد حضر 30 مدربا، في إطار سياسة إدارة المدربين في الأتحاد المصري لكرة القدم بقيادة جمال محمد على لتجهيز المدربين لمنح الرخص التدريبية.

 

ويقوم بدوي حميدة  بالاشراف على الدبلومة إداريًا ، حيث أنه المدير التنفيذي لفرع كفر الشيخ لكرة القدم، وتقام فعاليات هذه الدبلومة على ملاعب مركز شباب سخا.

 

ومن هذا المنطلق أكد جمال محمد على مدير إدارة المدربين بالأتحاد المصري لكرة القدم أن هذه الرخص التدريبية التى يجريها الاتحاد فى الوقت الحالي تهدف الي تقديم مدربين مؤهلين للعمل فى أندية الدوري المصري والاحتراف الخارجي أيضًا.

وأكمل جمال محمد على قائلا ” كانت الاسابيع الماضية قد شهدت استخراج الرخصة التدريبية A  للكثير من المواهب، وانني لن أبالغ في قولي أنه يوجد من بين 25 مدربا حصلوا علي الرخصة التدريبية هناك ما يزيد عن 20 مدربا ينتظرهم مستقبل واعد”.

 

وأضاف مدير إدارة المدربين في الأتحاد المصري لكرة القدم ، ” أستطيع القول بأن هناك العديد من المدربين الذين يستحقون الحصول على فرصة في الدورى الممتاز من خلال الورش التدريبية والمحاضرات النظرية والعملية وتطبيقاتها، والمقابلات الشخصية”.

 

كتب: عبدالرحمن مراد

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.